قبل نحو ثلاثة أشهر، انتقد العديد من الأشخاص لاعب كرة القدم الإسباني السابق جيرارد بيكيه، لتركه طفليه خارج منزل شريكته السابقة النجمة الكولومبية شاكيرا، ولم ينتظر دخولهما، رغم أن الطقس كان ممطراً جداً، متجاهلاً ما قد يحدث معهما، ويبدو أن تصرفاته كأب لا تلقى الكثير من الاستحسان، إذ زعم الكثير من التقارير، مؤخراً، أنه عرَّض ابنيه لإحراجٍ شديد في المدرسة.

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بيكيه أحرج طفلَيْه: "ميلان، وساشا"، أثناء اجتماعٍ للأمهات والآباء في المدرسة، حيث أخذ يتحدث عن إنجازاته كلاعب كرة قدم محترف.

وكان ما قام به بيكيه يتعارض بشكلٍ كبير مع شريكته السابقة ووالدة طفليه، التي قدمت نفسها خلال الاجتماع بذكر اسمها وجنسيتها فقط، وأنها والدة الطفلين: "ميلان، وساشا"، دون أن تذكر أي شيءٍ آخر.

ومن الواضح أن تصرف بيكيه لم يلقَ قبولاً لدى أولياء الأمور الآخرين، إذ وجدوا فيه نوعاً من الغرور، إضافةً إلى أن المكان لم يكن مناسباً لذكر الإنجازات في ظل أن الجميع جاؤوا للحديث عن شؤون أبنائهم، وليس عن أنفسهم.

وفي هذا الشأن، قالت آنا ماريا ألفارادو، مقدمة برنامج "Sale el Sol"، إن بيكيه لم يترك انطباعاً جيدًا بعد حضوره اجتماع المدرسة، باعتباره "لاعب كرة قدم دولياً"، حيث كان يستعرض بعض الإنجازات التي حققها، حينما كان لاعب برشلونة.

ومن المعروف أن الطفلين: "ميلان، وساشا" يعيشان الآن مع والدتهما شاكيرا في ميامي، بينما لايزال والدهما بيكيه يعيش في برشلونة، وقد انتقلا إلى مدرسةٍ جديدةٍ هناك، وهما يتكيفان معها بشكلٍ كبير، إذ تم وصفهما بأنهما يتمتعان بقدر كبير من الطاقة، عندما يوجدان داخل أسوارها، وأنهما اجتماعيان للغاية، وثرثاران.

ومنذ أسبوعين، سافر بيكيه إلى ميامي لقضاء بعض الوقت مع طفليه، والاستمتاع بإجازته معهما، وتم التقاط مجموعةٍ كبيرة من الصور للنجم الكروي السابق برفقتهما.

شاكيرا تعود إلى برشلونة:

وفي سياقٍ آخر، كانت مصادر قانونية قد أكدت، في أبريل الماضي، أن شاكيرا ستعود إلى برشلونة في نهاية هذا العام، وذلك من أجل الإدلاء بشهادتها في ما يتعلق بالتهمة الموجهة إليها بالاحتيال الضريبي، حيث زعم المدعون العامون في إسبانيا أن المغنية الشهيرة ارتكبت جرائم ضد سلطات الضرائب، واحتالت عليها بما قيمته 14.5 مليون يورو بين عامَيْ: 2012 و2014.

وكانت المحكمة المختصة قد حددت يوم 20 نوفمبر المقبل، لبدء سماع الشهود، والبت في القضية المزعومة، وأقرت بأن تمتد المحاكمة على 12 جلسة، خلال شهرَيْ نوفمبر وديسمبر.

وجاء قرار المحكمة بأن تمتد المحاكمة على مدى 12 جلسة، بسبب عدد الشهود الكبير، الذين اقترحتهم النيابة العامة والمتهمة شاكيرا، حيث ورد أن مكتب المدعي العام اقترح 100 شاهد، في حين اقترحت النيابة العامة حوالي 30، واقترح الدفاع 60 شاهداً. وربما لن تستمر المحاكمة لكل هذه المدة، في حال توصلت شاكيرا إلى تسوية مع النيابة العامة والدولة، بشأن الغرامات المالية، وقبول عقوبة مخففة.