يحترف المصمم الإيطالي المخضرم جورجيو أرماني Giorgio Armani لعبة الأناقة الراقية، وفن التناسق الذي ينشأ بالنسبة له من شعور شخصيّ عميق حول الجمال، من الإلحاح المعبر في استحسان وتأييد تبسيط الأنماط لبلوغ الجاذبية، والنقاء لمحاكاة الارتقاء، والاستمرارية لتأكيد المثالية، والتفكيك لإبداع الشكل.

ويجيد، دائماً، رواية قصصه الإبداعية، وابتكار خيط دقيق يربط المجموعة بتلك التي تليها، وبشكل تدريجي تظهر كل منها أنعم وأبسط من تلك التي سبقتها في مزيد من الاستكشاف للمواضيع والنماذج. وهذا الموسم، هناك خيط ذهبي برّاق يضيء المجموعة، يؤكد الشكل، راسم التفاصيل، يمتزج مع أنسجة الأقمشة والإكسسوارات لتزيينها بالضوء. الصورة الظلية المميزة الأنيقة، التي تكمّلها الأحذية المسطحة بقوة وثبات، طويلة هادلة، انسيابية مريحة، وسريعة الزوال كأنها سراب في الصحراء: معاطف duster خفيفة، وسترات مرنة هادلة، وسراويل الـsarouel، والتنانير الخفيفة جداً تختلط وتتداخل في حركة عفوية للتخلص من أي وزن في خزانة الملابس، وتعانق محتضنة الشكل الأنثوي بروحانية حلوة.

بلمسات حسيّة حالمة، تتحدد اتجاهات الإكزوتيك الغريبة، من خلال الأقمشة الخفيفة المميزة للغاية والمعاصرة، والألوان التي تتحول من الذهبية المحايدة كألوان الرمال إلى اللون الأرجواني، وألوان الحبر الأزرق. وتجسد أنماط ورسومات الـMandala إحساساً بالخفة والراحة الداخلية، كقصب الخيزران الذي يصطف مزيّناً بخفة وتميُّز منصّة العرض.