في حين أن البعض منّا يحبون الحلوى كثيراً، لدرجة أنهم يتفحصون القائمة الخاصة بها عند دخولهم أي مقهى أو مطعم، هناك من يحبونها قليلاً، لكن سواء أكنت من النوع الأول أو الثاني، فلا يمكن إنكار حقيقة أنها لذيذة ومرغوبة في كثيرٍ من الأوقات.

وكما أن علم الفلك يمكنه إخبارنا بالكثير عن أنفسنا، فإنه يمكنه أيضاً أن يقول أي نوعٍ من الحلوى يتناسب مع هالة برجك. صدقي أو لا تصدقي، لكل برج حلوى تتناسب تماماً مع أجوائه الخاصة.

وفي المرة القادمة التي سيختار فيها من حولكِ أنواعاً محددة من الحلوى، ستعرفين أن هذا يعود إلى مخطط ميلادهم.

الحمل:

تعتبر الشوكولاتة الحلوى المتوافقة مع هالة برج الحمل، والمناسبة له، إذ إنها حسب وصف خبراء علم الفلك، حلوى شغوفة للأشخاص المتحمسين.

الثور:

تعد قطعة من كعك الجبن أفضل ما يناسب هذا البرج، إذ إن هذه الحلوى الثقيلة الكريمية ترضي حواس مواليد الثور، وتقدم لهم تجربةً حسيةً رائعة، خاصةً إذا تم تزيينها؛ لتبدو كأنها عمل فني.

الجوزاء:

البان كيك أفضل ما يمكن تقديمه لبرج الجوزاء، حيث إن صنع الخليط وقليه، ثم وضعه في طبقات واحدة تلو أخرى تجربة ممتعة بالنسبة له، في حال تناول منها أو قام بإعدادها.

السرطان:

يعرف برج السرطان بأنه مراعٍ للآخرين ومضياف، ولا توجد حلوى ترتبط بالضيافة أكثر من فطيرة التفاح، حيث إنها تقليدية، وعادة تصنعها الأمهات، إذ تعيد إلى الأذهان طفولة المرء، وأوقاته الممتعة، بمساعدة والدته على تقطيع التفاح، استعدادًا لصناعتها.

الأسد:

الحلوى المثالية لهذا البرج الناري هي "الموز سبليت"، لأنها تشتهر بطريقة تقديمها، الأمر الذي يتوافق مع حب الظهور لدى مواليد الأسد.

العذراء:

تعطي كعكة الجزر ردود فعل إيجابية في بداية الخريف، وهي حلوى مثالية لتقديمها للأصدقاء، ما يجعلها تناسب مواليد العذراء، عندما يستضيفون أحدهم.

الميزان:

من المعروف أن مواليد الميزان اجتماعيون، ويفضلون تناول وجباتهم بصحبة الآخرين، لذلك غالباً يختارون الحلوى، التي يمكن للجميع الاستمتاع بها معاً، لذا إن حلوى البروفيترول هي المناسبة لهم، حيث إن هذه الحلوى المصنوعة من العجين، والمغطاة بالشوكولاتة الكريمية، مثالية للمشاركة بين الأصدقاء والعشاق.

العقرب:

الشوكولاتة اللذيذة تتناسب مع جوهر العقرب المغري والغامض، إذ يمكن لها أن تعطيه الشعور بالسعادة.

القوس:

ليس بالخفي على أحد أن مواليد القوس يحبون السفر والانغماس في ثقافات أخرى، وهذا هو السبب في أن حلوى البقلاوة تتناسب معهم بشكلٍ كبير، فهي مثله تماماً حلوى دولية ومعروفة، وعادةً تتم مشاركتها في قطع صغيرة بين الأصدقاء القدامى والجدد على القهوة، في مقاهي العالم.

الجدي:

يتميز الجدي بحبه الحصول على أفضل الأشياء بأقل التكاليف المالية، لذا إن "خبز الموز" هو الحل الأمثل له، لأنه يسمح له باستخدام الموز القديم غير المأكول للاستخدام، وهي ميزة مستدامة مالياً للحلوى.

الدلو:

يعرف برج الدلو بحبه للمشاركة، والوجود في مجموعات كبيرة، لهذا السبب يحب اختيار الحلوى التي سيحبها الجميع، ويشاركونها بسهولة تامة، لذا الكوكيز الحلوى المفضلة لديه.

الحوت:

هذا البرج المائي يجسد جميع خصائص الأبراج الأحد عشر السابقة، لهذا السبب مثلجات الآيس كريم هي الحلوى التي تمثل برج الحوت، حيث لا توجد قواعد أو حدود حول كيف يمكن لشخص أن يصنع مثلجاته، أي نكهة أو شكل أو طريقة تزيينها، أي لا قواعد ولا حدود.