الألوان تمتلك قوة التأثير، فلها القدرة على تعزيز تفردك، وإبراز طبيعتك الحقيقية، كما يمكنها أن تمنحك الشعور بالرضا عن نفسك، وتحفيز عقلك وجسدك وثقتك بنفسك، فضلاً عن تهدئتك، أو منحك الطاقة اللازمة للشروع في أمر ما، كل هذه الأمور ليست مصادفة، لكن وفقاً لعلماء الفلك، فلكل برج في المجموعة الفلكية لون يعتبر الأفضل والأنسب له، تعالوا نتعرف عليها.

الألوان.. وحياة الأبراج:
حان الوقت لاستخدام ألوان الأبراج، التي يمكن أن تمنحك هذا الإلهام والتحفيز الإضافي. ستساعدك الألوان المناسبة لبرجك على استكشاف طبيعتك الفطرية، وتزودك بالثقة للتعبير عن نفسك بحرية أكبر، كما ستتمكن من توجيه نفسك نحو المثابرة أو الثقة أو الذكاء، بالإضافة إلى العديد من سمات الشخصية الأخرى.

 

 

الحمل - الأحمر (21 مارس - 19 أبريل):
الحمل هو أول برج في دائرة الأبراج، واللون الأحمر صاحب أكبر طول موجي، وهو علامة عنصر النار، ويرتبط بكوكب المريخ. يوفر اللون الأحمر الطاقة والعاطفة والقوة والمبادرة، وهو أيضًا لون التأكيد والإثارة. ويدعم اللون الأحمر أيضًا الطبيعة النشطة، ويتطلب الاهتمام. الحمل برج لا يقبل أن يتم تجاهله، لهذا السبب يتم تصوير الحمل برأس كبش.

الثور - الأخضر (20 أبريل - 20 مايو):
يرتبط برج الثور بالأرض، وبالتالي باللون الأخضر النضر والطبيعة. فهذا لون ملهم، يسمح له بالاستفادة من فترات رخائه، ومساعدته على خلق الوفرة. يحب برج الثور رؤية الأشياء تزدهر وتنمو، ما قد يوحي بأنه يحب البستنة. الصدق والعناد، أيضاً من سمات برج الثور تماماً كالأرض، ما يعني أنه يجد صعوبة في مسامحة شخص أساء إليه.

الجوزاء - الأصفر (من 21 مايو إلى 20 يونيو):
الشخصية المتألقة، والذكاء اللامع، من خصائص الجوزاء التي تحول اللون الأصفر إلى مزيج من الأفكار الرائعة والفضول. يحاكي لون الجوزاء دفء الشمس، ويحسن كل الأشياء من حوله. شخص الجوزاء ثرثار وممتع، لكنه أيضاً غير حاسم.

 

 

السرطان - الفضي (21 يونيو - 22 يوليو):
برج السرطان يحكمه القمر، الذي يرغب دائمًا في التواصل. يشبه اللون الفضي لون القمر في سماء الليل المتغير باستمرار، ومثلما ينحسر لونه أحياناً، ويتدفق أحياناً أخرى، كذلك هي شخصية السرطان. يمكن أن يشعر بالهدوء ويعترف بمشاعره، تمامًا مثل الوجه اللامع للقمر، يُظهر لون برج السرطان نقاءً وحدسًا مستقبلياً، ويزيد الحساسية، ما يسمح للحب بالتدفق على مستوى عميق جدًا.

الأسد - الذهبي (من 23 يوليو إلى 22 أغسطس):
الذهب هو لون برج الأسد، حيث يُظهر قلبًا دافئًا، وروحًا إيجابية ذات طبيعة سخية. إنه أيضًا لون الملوك والثروة، ورمز الهيبة والقوة، ما يجعل الأسد ملك الغابة. الشمس تحكم برج الأسد، ما يجعله مركز الاهتمام والسيطرة.

العذراء - البني (23 أغسطس إلى 22 سبتمبر):
يحافظ اللون البني في برج العذراء على أرضيته بشكل صحيح، مثل التربة الموجودة تحت أقدامنا، التي تركز على النمو. يمثل هذا اللون، أيضًا، الاستقرار والثقة، ما يوفر نهجًا منطقياً للحياة. العذراء شخص يعمل بجد، حتى إذا ذهبت جهوده دون أن يلاحظها أحد، فلن يمنعه ذلك من تقديم أفضل ما لديه.

الميزان - الوردي (23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر):
شخصية الميزان هادئة ومحبوبة تماماً مثل اللون الوردي الهادئ، وتستحضر طبيعتها المحبة، ما يجعلها مطمئنة وناضجة. كما أن أصحاب الميزان ملتزمون جدًا بالوساطة والشراكات. الميزان شخص متوازن، ينجح في إرضاء الجميع، وإنجاز الأشياء بطريقة منظمة، لكن يمكن أن تكون شخصيته غير حاسمة لأبعد درجة.

 

 

العقرب - الأسود (23 أكتوبر - 21 نوفمبر):
يركز العقرب على التحول والتغير، كما يُبرز اللون الأسود الغامض شخصيته كإنسان فضولي بشدة، ينظر دائمًا إلى الأشياء الموجودة تحت السطح، ويتساءل عن كل شيء. في ثقافات متعددة، يرتبط اللون الأسود بالموت، والخسارة، والحداد، ثم الولادة من جديد، ما يجعل قوة العقرب تكمن في التخلي عن الذات، وتغييرها.

القوس - الأرجواني (من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر):
يرمز اللون الأرجواني إلى الوعي والروحانية، ما يجعل القوس يتمتع بعقل منفتح وفلسفي، ويسعى دائمًا لتوسيع آفاقه. يبدو أن القوس لديه خط طبيعي من الحظ والطبيعة الإيجابية، كما يرتبط اللون الأرجواني أيضًا بالوفرة.

الجدي - الرمادي والبني (22 ديسمبر إلى 19 يناير):
تساعد الألوان الترابية، للبني والرمادي، الجدي على إيجاد الطريق الأكثر عملية والأقوى لاتباعه في حياته، ما يمنحه نهجًا جادًا في الحياة. يرمز هذا اللونان، أيضًا، إلى الثقة، والتمسك بالتقاليد، والصلابة.

الدلو - الأزرق (20 يناير إلى 18 فبراير):
يمتلك برج الدلو أفكارًا رائعة، وطاقة لا تهدأ، واللون الأزرق المهدئ يساعد على الحفاظ على التوازن بين الاثنين. تمامًا مثل اتساع المياه والسماء الزرقاء، ويركز برج الدلو أيضًا على التدفق السلس للتجارب والأفكار والمحادثات، لكن يمكنه غالبًا قضاء وقت طويل في أحلام اليقظة.

الحوت - الأخضر الفاتح (19 فبراير إلى 20 مارس):
يتحدث اللون الأخضر الفاتح أو الباهت عن التجديد والشفاء، والذي يمكن أن يربط مولود برج الحوت بعقله الباطن، ما يجلب الإلهام والتشجيع والتجديد. مولود برج الحوت شخص قابل للتكيف، وحساس، وعفوي، ولطيف، لكن يمكن أن يبهرك بقوته أيضًا.