تشارك الفنانة ياسمين صبري مع الفنان أمير كرارة في فيلم "البعبع"، المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك 2023.

ويعتبر "البعبع" عودة لياسمين بعد غياب لفترة طويلة عن السينما منذ آخر أعمالها "الديزل" في 2018، وعودة أيضاً لأمير كرارة للسينما بعد غياب 3 سنوات كاملة، إذ آخر فيلم قدمه عام 2019 كان بعنوان "كازابلانكا".

وكشف الفنان أمير كرارة عن الإعلان الدعائي للفيلم، الذي يبين منذ الدقيقة الأولى أن أجواءه مليئة بالأكشن والإثارة وبعض الكوميديا.

ويبدأ إعلان فيلم "البعبع" بمشاجرة للفنان أمير كرارة مع الفنان محمد ممدوح بسبب الأموال والديون، ليضفي الفنان محمد عبدالرحمن (توتا)، بعض لمسات الكوميديا مع ظهوره أثناء لحظة استعداده للاشتباك مع البطل.

كما يأتي ظهور ياسمين صبري أثناء مشاركتها في مطاردة أيضاً مع أمير كرارة و"توتا"، ونلاحظ ركضهم في المشهد واختراقهم المباني السكنية في الأحياء الشعبية، وتتخلل مشهد المطاردة والأكشن مشاهد كوميدية وسط الشقق والدواجن الخاصة بالسكان.

كما يظهر الإعلان الدعائي وجود فريق آخر من أبطال العمل، يسعى لتحديد مكان أمير كرارة، ومحاولة القبض عليه بأي طريقة. ويضم هذا الفريق: باسم سمرة، ومحمد عبدالعظيم.

وتدور أحداث فيلم "البعبع" في إطار أكشن ممزوج بالكوميدي، ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام "سلطان"، ويواجه مع صديقه "سوكا"، الذي يقدمه محمد عبدالرحمن، العديد من المواقف الكوميدية. بينما تجسد ياسمين صبري شخصية دكتورة صيدلانية بسيطة، وخلال الأحداث تلتقي أمير كرارة، ويحدث بينهما العديد من المواقف المشوقة.