تميزت النجمة الأردنية ديانا كرزون، خلال حفل الحناء، الذي أقامته ملكة الأردن رانيا العبدالله، بمناسبة قرب زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله والآنسة رجوة آل سيف.
وفاجأت نجمة الأردن الأولى الحضور بتقديم وصلات غنائية باللهجة السعودية، إضافة لأغانيها الأردنية الخاصة بالفرح.
كما قدمت كرزون، خلال الحفل الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في عدد كبير من البلدان العربية، موالاً خاصاً بالعروس رجوة آل سيف، كتبه لها الشاعر رائد شطناوي، وشاركتها به فرقة حليم الموسيقية.

 

 

وقالت ديانا، في حديثٍ خصت به "زهرة الخليج"، إن غناءها باللهجة السعودية جاء تقديراً واعتزازاً منها بضيوف الأردن وأنسباء العائلة الملكية، مبينة أن اللهجة السعودية، واللهجات الخليجية عموماً، معروفة في الأردن منذ القدم، وتعد قريبة جداً إلى اللهجات المحلية في عدد كبير من مدن المملكة. وأضافت ديانا أن وجودها في هذه المناسبة يشكل علامة فارقة في مسيرتها الفنية، ويعد بمثابة تكريمٍ خاصٍ لها.
وأظهر الفيديو، الذي نشره الديوان الملكي الأردني للحفل، سعادة الملكة رانيا والآنسة رجوة، وتفاعلهما مع الفقرات التي غنتها "سوبر ستار العرب".

 

وفي سياق متصل، تتجهز كرزون للظهور في الحفل الفني، الذي أعلنت الدولة الأردنية إقامته بالمناسبة ذاتها، والذي تشارك به نخبة من النجوم العرب، ويتوقع أن يحضره أكثر من 20 ألفاً، كونه يقام في استاد عمان الدولي، ونفدت تذاكره بالكامل بعد ثلاث ساعات فقط من طرحها. وبينت ديانا، لـ"زهرة الخليج"، أنها ستقدم أغاني الأعراس والفرح وأعمالها التي يحبها الجمهور الأردني، ويحفظها عن ظهر قلب، مشيرةً إلى أن مشاركتها في هذا الحفل تأتي تعبيراً عن سعادتها الكبيرة بهذه المناسبة، التي وصفتها بأنها تشبه سعادة كل أم تفرح بابنها، وكل فتاةٍ تستعد لزفاف شقيقها، فقالت: "سيدي حسين، هو ابنٌ وشقيقٌ لكل الأردنيات". ولا يتوقف نشاط كرزون الفني هذه الأيام، فقد فاجأت جمهورها بإصدار أغنيتها الجديدة الخاصة بالأردن، التي حملت اسم "الهوية أردنية" من كلمات عمر ساري، وألحان محمد بشار، وتوزيع موسيقي خالد مصطفى (كابو).
وحققت الأغنية أكثر من نصف مليون مشاهدة، بعد طرحها في "يوتيوب"، وعبر منصات كرزون الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتعد "الهوية أردنية" استكمالاً للأغاني الوطنية التي قدمتها كرزون عبر مسيرتها، والتي تعد أكثر وأشهر الأعمال التي يرددها الأردنيون، مثل: "راسك بالعالي"، و"هلا يا أردنية"، وهما أغنيتان يمكن لأي زائر للأردن أن يسمعهما في جميع الأماكن العامة والمناسبات والأعراس والأفراح.
من جانب آخر، تأكدت مشاركة النجمة ديانا كرزون في مهرجان جرش هذا العام، وتم اختيارها نجمة لختام المهرجان العربي، فقد باتت واحدةً من الماركات المسجلة له، وتشهد حفلاتها حضوراً جماهيرياً كاملاً كلما ظهرت على المسرح الجنوبي للمدينة الأثرية.