غالباً، تكون الانطباعات الأولى مهمة، لأنها تحدد شكل العلاقة في ما بَعْد، وبعض الأشخاص يعتمدون عليها في بناء ما هو قادم، لذا نريد أن نترك انطباعاً جيداً منذ اللحظة الأولى.

وفي حين أنه من الطبيعي أن تشعر بالقلق قبل مقابلة والدَيْ شريكة حياتك لأول مرة، أو أن تشعر بالتوتر قبل مقابلة عمل، إذ إنه من الصعب ألا يقلق الإنسان بشأن كيفية حكم الآخرين على كلماته وأفعاله عند مقابلتهم لأول مرة، فإن هناك ثلاثة أبراجٍ قادرة، بشكلٍ طبيعي، على ترك انطباع أولي رائع، ويستطيعون إجراء محادثاتٍ قصيرةٍ، ويستجيبون لأي طارئ دون أن يشعروا بالقلق.
كما أن هذه الأبراج الثلاثة لا تشعر بضغط لأنها تحت المجهر، ويمكنها أخذ الانتباه منذ اللحظة الأولى، لذا تابع القراءة لتتعرف عليها.

 

 

الحمل (21 مارس - 19 أبريل):
يتميز مواليد هذا البرج الناري بامتلاكهم طاقةً مغناطيسية رائعة، تجذب كل من حولهم إليهم، ووفقاً لعلم الفلك فإن برج الحمل هو نوع الأشخاص الذين يضيئون أي مكانٍ يدخلونه، مثل معظم الأبراج النارية.
ويُعتقد أن روحهم الحقيقية تأتي من ثقتهم بأنفسهم وواقعهم، وربما ستجد نفسك قادراً على إخبارهم بكل شيء لأنهم آسرون بشكلٍ كبير، وسيجعلونك تشعر بالرضا عن نفسك دائماً. إنهم رائعون في ترك انطباعٍ أولي جيد، ومذهلون في استقطاب الآراء المميزة حولهم.

الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس):
من المعروف أن الأسد برجٌ ناري، لذا مثله مثل الحمل، قد يجعل محادثتك الأولى معه تُشعرك كما لو أنك كنت تعرفه طوال حياتك، ومواليده يعرفون كيف يسحرون الآخرين منذ اللقاء الأول.
ووفقاً لعلم الفلك، فإن الأسد ينضح بالطاقة المنفتحة والثقة بالنفس، لدرجة أنه يأخذ عقل من يقابله منذ اللحظة الأولى، لشدة اعتزازه وقدرته على عدم الظهور بمظهر ضعيف.
وإضافةً إلى كل ذلك، يحب الأسد أن يكون مركز الاهتمام، وأن يتم تسليط الأضواء عليه، لذا يسارع إلى إبهارك في محاولاته لكسب قلبك، وتركك ترغب في التعرف عليه عن قرب.

 

 

الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر):
يقول علم الفلك إن مواليد هذا البرج من أكثر الأشخاص الذين ستقابلهم، وستجدهم طبيعيين وأنيقين بشكلٍ رائع، لذا ليس من المستغرب أن يكون برج الميزان الهوائي ضمن قائمة الأبراج التي تترك انطباعاً رائعاً لدى الآخرين منذ اللحظة الأولى.
كما أن مواليد هذا البرج يستمتعون بمقابلة أشخاص جدد في الحياة، لأن ذلك يمنحهم فرصةً لتقديم شخصياتهم المبهرة والمثيرة، وهو ما يريدون فعله دائماً، ويحاولون دائماً استخدام مهاراتهم لجذب من حولهم، فإذا لم ينجح مظهرهم، فقد يستعينون بشخصياتهم من أجل أن تكون مفتاح دخولهم لقلبك وعقلك.