لا شك في أن السفر، والذهاب في رحلةٍ ما، أمران ممتعان، يرغب فيهما الكثيرون، فمن منّا لا يحبذ فكرة قضاء بعض الوقت في عقار ريفي خلاب، أو منتجعٍ رائع على شاطئ البحر، فكيف إذا كان هذا السفر يأتي بعد الزفاف من شريك حياتنا؟.. بالتأكيد سيكون شيئاً مميزاً.
وفي بعض الأحيان، قد يخطط الأشخاص للمكان الذي سيقضون فيه شهر العسل، حتى قبل أن يكونوا مرتبطين، أو يكون لديهم شريكٌ في حياتهم، إذ يشعرون بميلٍ غريب تجاه بعض الأماكن دون غيرها، ويحلمون بزيارتها.
ووفقاً لعلم الفلك، فإن هذا الشعور الروحاني بالارتباط ببعض المدن دون غيرها، يعود إلى طبيعة البرج الذي تقع في دائرته، حيث توجد وجهة شهر عسل مثالية لكل برج.
على سبيل المثال، إذا كنتِ تفضلين الاسترخاء من ضغوط يوم الزفاف في جزيرة استوائية نائية، فمن المحتملِ أنكِ تملكين عنصر الماء في مخطط ميلادك، أما إذا كان شهر العسل الذي تحلمين به يتطلب رحلة طيران إلى الجانب الآخر من العالم، فمن المحتمل أنكِ مستكشفة بالفطرة، لذا تابعي القراءة لتعرفي المكان المثالي بالنسبة لبرجك.

 

 

الحمل:
يُعرف مواليد هذا البرج باندفاعهم وحماسهم وحبهم للإثارة، لذلك فإنهم يرغبون في عيش الكثير من المغامرات مع أحبائهم، لذلك نيوزيلندا تعتبر مثالية لهم، حيث تقدم لهم الكثير من الأنشطة، مثل: الغوص في السماء، والقفز بالحبال والغطس والتنزه والتخييم في البرية، وغيرها الكثير.

الثور:
يحب مواليد هذا البرج العيش برفاهيةٍ كبيرة، لذا ليس من المستغرب أن يحلموا بقضاء شهر العسل في مقاطعة نابا الأميركية، خاصةً في وادي نابا، الذي يقدم الكثير من الطعام والمغامرة، إذ سيعيشون فيها كأنهم في عالمهم.

 

 

 

الجوزاء:
يتميز مواليد برج الجوزاء بحبهم للاسترخاء أثناء النهار والراحة في الليل، لذا إن المكان الذي يلبي احتياجاتهم هو تايلاند، فهي مكان يسوده السلام والجنون، وهناك الشواطئ حيث يمكن للجوزاء الاسترخاء، والغابات للمشي لمسافات طويلة، إضافةً إلى الحياة الليلية، والتاريخ الغني.

السرطان:
بحكم أنهم أصحاب برجٍ مائي، فإن مواليد السرطان يشعرون بأن شاطئ البحر هو منزلهم، حتى عندما يكونون في الجانب الآخر من العالم، لهذا السبب جزر فيجي تعد المكان المثالي لهم، حيث توفر الخصوصية والهدوء حتى يتمكنوا من الاسترخاء والراحة، وقضاء عطلة رومانسية مثالية.

 

 

الأسد:
يتمتع مواليد هذا البرج بطابعٍ مميز، لذا هاواي هي المكان المثالي لهم، حيث تقدم بعضاً من أكثر المناظر الطبيعية شهرة وروعة، بفضل جميع أفلام هوليوود التي تم تصويرها هناك، إنها جنة رومانسية ومكان مثالي للحصول على ذكرياتٍ لا تُنسى.

العذراء:
مواليد هذا البرج منظمون للغاية، ما يجعل اليابان المنظمة والنظيفة مكاناً مثالياً لقضاء شهر العسل، إضافةً إلى وجود أشجار بونساي والمعابد والسوشي، التي تروق لمشاعر العذراء الحساسة.

الميزان:
هذا البرج محكوم من قبل كوكب الزهرة، إلهة الحب، لذلك من المناسب أن يقضي مواليد هذا البرج شهر عسلهم في بلدٍ رومانسي مثل فرنسا. وسواءً كانوا يسترخون على شاطئ البحر الفرنسي، أو يتشاركون طبقاً من الحلوى في الحي اللاتيني الباريسي، فهناك دائمًا مغامرة رومانسية يحصلون عليها.

العقرب:
يستمتع مواليد برج العقرب الغامض بفكرة عطلة رومانسية في مكان مقفر، وعليه فإن أيسلندا هي المكان المثالي لقضاء شهر العسل بالنسبة لهم، ورغم تكلفة الرحلة الباهظة، فإنها ستكون أفضل ما يتمنون.

 

 

القوس:
يُعرف مواليد هذا البرج بحبهم للمغامرة، وعليه يريدون الذهاب إلى مكانٍ خارجٍ عن المألوف، لذلك إن مغامرة سفاري في البرية الكينية هي عطلة شهر العسل المثالية، حيث يمكنهم أيضاً استكشاف مدينة نيروبي الصاخبة في ماتاتو، والقيادة على الطرق الترابية في مومباسا، والغطس في شاطئ دياني سيوفر.

الجدي:
توفر اسكتلندا المقدار المناسب من المغامرة مع مناظر المرتفعات المذهلة، فضلاً عن الاسترخاء المريح في الفنادق الجذابة الجميلة، وأماكن المبيت والإفطار، لذا إنها المكان المثالي لمواليد الجدي، الذي يحب الحصول على متعةٍ حقيقية.

 

 

الدلو:
يحتاج مواليد الدلو إلى موقع شهر عسل، يمكنهم من خلاله تقديم الكثير من "التجارب الثقافية الغامرة"، لذا إن الهند مكانهم المثالي، حيث توجد فيها القرى الريفية والمدن الكبيرة الصاخبة، ويمكنهم تعلم التحدث بمجموعة متنوعة من اللهجات، وتذوق الأطباق الفريدة، والتجول في الهندسة المعمارية القديمة أو الذهاب في رحلاتٍ برية.

الحوت:
يحب مواليد هذا البرج أن يجلسوا بجانب الماء، ويشاهدوا المناظر الطبيعية الخلابة، لذا إن جزر المالديف هي المكان المثالي للقيام بذلك في شهر العسل، حيث إنها تبدو بالنسبة لهم كأنها عالم آخر بسبب سحرها وانعزالها، ما يسمح لهم بالهروب من الواقع، وعيش خيالهم كما يحلو لهم.