في حين أن بعض الآباء والأمهات يعانون لجعل طفلهم ينام كل ليلة، هناك من لا يشعر بأنها معاناةٌ أبداً، وذلك يعود للاستراتيجية التي يعتمدها كلٌّ منهم. ولأن حاجة الطفل للنوم، والحصول على الراحة ضرورية حتى يستيقظ في اليوم التالي بكامل نشاطه، فإنهم يعتمدون لإرضائه رواية حكايات جديدة ومثيرة، تثير خيالهم كل ليلة، ويقومون بإخبار أطفالهم بأكثر القصص روعةً قبل النوم من أجل إثارة اهتمامهم، ومساعدتهم على الانجراف بعيداً إلى أرض الأحلام والنوم. ووفقاً لعلم الفلك، فإن هناك أربعة أبراج تتمتع بخيالٍ كبير، وقدرة على رواية أفضل القصص لأطفالها قبل النوم، لذا تابعوا القراءة لتتعرفوا عليها.

الحمل:

يستطيع مواليد هذا البرج تربية أطفالٍ قادة، لديهم أفكار مستقلة، حيث إنهم غالباً يتركون أطفالهم يتخذون قراراتٍ أساسية حول المنزل وأنفسهم، كما أنهم يعلّمون أطفالهم مهارات الاتصال، لذلك يحاورون أطفالهم، ويطلبون منهم - في كثير من الأحيان - إعطاءهم أسباباً مقنعة حول سبب رغبتهم في البقاء مستيقظين. كما أن مواليد الحمل يضمنون أن تكون حكاياتهم طويلة ومفصلة، حتى يظل الأطفال في مكانهم بمجرد أن يضعوهم في السرير.

الجوزاء:

بسبب قدرتهم على رواية قصصٍ ساحرة ومليئة بالغموض، فإن الأطفال المولودين لآباء من هذا البرج لن يملوا طلب قصةٍ أخرى. وستجدون الأطفال يذهبون إلى السرير دون صعوبة، لكن بشرط أن يروي لهم الجوزاء حكايةً أخرى، وعليه سينصاعون لمطالب أطفالهم، ويقومون برواية قصة تستند إلى حكاية واقعية.

مواليد هذا البرج قادرون على تغيير رأي أطفالهم بعدم النوم بسرعةٍ كبيرة، إذ سرعان ما يجدون قصةً مثيرةً للاهتمام، تجعل أطفالهم يتوجهون للسرير دون تردد.

السرطان:

يدرك مواليد هذا البرج أن أطفالهم معرضون للتأثر بشدة بالطاقة المحيطة بهم، ما يعني أنهم يستطيعون التأثير في مخيلتهم، وإطلاق سيلٍ من الأفكار فيها، لذلك من السهل إقناعهم بوجود أشباح في الخزانة، ومخلوقات تحت السرير، وأصوات غريبة تنبعث من الخارج. ونظراً لذلك، يراقب مواليد السرطان كل ما يشاهده أطفالهم على التلفزيون، ولا يسمحون لهم بمشاهدة ما يزعجهم، وسيواصلون ابتكار قصص مخصصة قبل النوم، ليساعدوهم على التغلب على أي مخاوف، مثل الخوف من الظلام أو الوحوش تحت سريرهم، ما يجعل الأطفال يذهبون إلى الفراش بهدوء، وهم راضون.

الجدي:

من المعروف أن مواليد هذا البرج لا يحبون المخاطرة، لذا فإنهم يمنحون أطفالهم - من وقتِ لآخر - بعض الوقت الإضافي من أجل أن يتأكدوا أنهم سيذهبون للسرير دون أن يتذمروا، كما أنهم يؤمنون بفكرة أن أطفالهم مجرد أطفال، لذلك يقرؤون لهم بعض القصص بعد تعتيم الأضواء، إذ يعتبرونها استراتيجية رائعة لتهدئتهم، وجعلهم يحبون النوم.

وإلى جانب ذلك، يعتبر مواليد برج الجدي من الأشخاص المتخصصين في إنشاء قصص ذات طابع خاص، لتحسين الذات، ما يعني أن أطفالهم يمكنهم الاستفادة منها، والمضي قدماً بعقلٍ واعٍ.