يُعد "باربي" أحد أكثر الأفلام المُنتظرة هذا الصيف، فمنذ اللحظة الأولى للإعلان عنه، والجمهور متشوق لرؤية أول فيلمٍ "حي" لهذه الدمية الشهيرة، خاصةً أن المشروع تأجل لأكثر من مرة، بسبب عدم اعتماد الممثلة الرئيسية لهذا الدور. وفي هذا التقرير نرصد كل ما نعرفه حتى الآن عن هذا الفيلم، من طاقم الممثلين إلى تاريخ الإصدار، وقصة العمل.

محادثات حول الفيلم:

في البداية، كانت شركة "سوني بيكتشرز" هي المسؤولة عن إنتاجه، إلا أنه لاحقاً انتقل ليكون من إنتاج شركة "وارنر برذرز"، وكانت إيمي شومر الممثلة المرشحة لتجسيد شخصية "باربي"، إلا أنها اعتذرت لاحقاً بسبب تضارب مواعيد تصويرها، إذ عُرض عليها الدور عام 2017، وبعدها حاول صُناع العمل استقطاب النجمة آن هاثاواي؛ لأداء الدور وهو ما لم ينجح أيضاً، ليستقر الأمر على النجمة مارغو روبي، حيث جرى التواصل معها عام 2018.

وفي عام 2021، تم اختيار ريان جوسلينج ليجسد دور "كين" حبيب "باربي"، بعدما ظلَّ متردداً لفترة بسبب جدول مواعيده.

أما تصوير الفيلم، فقد بدأ في مارس 2022، كما شوهدت روبي وجوسلينج، وهما يؤديان بعض المشاهد في أنحاء لوس أنجلوس في يونيو 2022، بما في ذلك الصور الشهيرة لهما وهما يرتديان ملابس شخصياتهما في الفيلم.

طاقم فيلم "باربي":

يضم هذا الفيلم عدداً من النجوم الكبار في طاقم عمله، بمن في ذلك: مارغو روبي في دور "باربي"، وريان جوسلينج في دور "كين". كما يضم ويل فيريل، الذي يلعب دور الرئيس التنفيذي لشركة "Mattel"، في حين يلعب كينغسلي بن أدير وسكوت إيفانز وسيمو ليو ونكوتي جاتوا، إصدارات مختلفة من "كين"، بينما تلعب هاري نيف وإيما ماكي ودوا ليبا وآنا كروز كاين وشارون روني وإيسا راي وكيت ماكينون ونيكولا كوغلان وألكسندرا شيب وريتو إصدارات مختلفةٍ من "باربي".

من يمكنه مشاهدة الفيلم؟

حصل الفيلم الكوميدي الخيالي على تصنيف (PG -13)، الذي يعني أن جميع الأعمار مسموحٌ لها بمشاهدته، لكن يجب أن يكون الأطفال دون سن الـ13 مصحوبين من قبل شخصٍ بالغ.

موضوع الفيلم:

أطلقت شركة "وارنر براذرز" المقطع الدعائي الكامل للفيلم قبل أيام، ومن خلاله كشفت بعض تفاصيل الحبكة للمشاهدين.

وتدور الأحداث حول طرد باربي الدمية الأكثر شهرة في أميركا، من العالم المثالي "باربي لاند"، الذي تعيش فيه لعدم كونها مثالية بما يكفي؛ لتجد طريقها، وتعيش مغامرةً حقيقية.

وسوف تطرح بعض الأسئلة الكبيرة في رحلتها مع صديقها "كين"، الذي يرافقها، وأهمها سؤال أصدقائها "حول فكرة الموت"، وسيتضمن الفيلم الكثير من مشاهد الغناء والرقص، والألوان الزاهية.

موعد عرض الفيلم:

من المفترض أن يتم عرض هذا الفيلم في 21 يوليو المقبل، بجميع صالات السينما حول العالم.