حلقت "سوبر ستار العرب"، النجمة الأردنية ديانا كرزون، كفراشة بيضاء تحمل كل معاني الفرح والحب والسلام، بعد أن أطلت في الحفل الجماهيري الخاص بزفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل سيف، بفستان أبيض رسمت المصممة الأردنية زينب الكسواني كل تفاصيله، فجاء منسجماً مع المناسبة التي فرح بها الأردنيون في كل البلدان والأقطار.
وتميزت ديانا، كذلك، بتقديمها الغناء أمام فرقتها الموسيقية، التي اكتست اللون الأبيض بالكامل. وفور ظهورها على خشبة المسرح الذي شيّد في استاد عمان الدولي بالعاصمة الأردنية عمان، ووقوفها أمام زهاء 15 ألف شخص، قدمت ديانا موالاً وزفةً خاصين بالمناسبة، كتب كلماتهما الشاعر رائد شطناوي، وردد معها الجمهور الكبير أغنيتها الخاصة بالفرح.

 

 

وأكملت ديانا فقراتها في حفل "نفرح بالحسين"، بغناء أعمالها الأردنية التي يعرفها كل العرب، منها: "راسك بالعالي"، و"هيلا يا أردنية"، و"حنا كبار البلد"، وعملها الجديد "الهوية أردنية"، الذي لايزال منذ لحظة إصداره يحتل المرتبة الأولى في الأعمال الموسيقية الرائجة على "يوتيوب"، وشاركتها في هذه الفقرة فرقة شعبية، قدمت أجمل الدبكات التي صممت خصيصاً لتلائم لحنها وكلماتها.
وشهدت فقرة كرزون مشاركة سرب من الطائرات بدون الطيار (الدرون)، التي حلقت في سماء الملعب بتشكيلات مختلفة، كان أبرزها شكل كلمة "نفرح بالحسين"، كما قامت برسم التاج الملكي في فضاء المملكة، ما أضاف بهجة وفرحاً لدى الحضور.
وبذكائها وقربها من جمهورها، استطاعت ديانا تحويل مدرجات الملعب لساحات أعراس حقيقية، بعد أن طلبت من كل السيدات الموجودات أن يصدحن بزغاريدهن، التي علت أصواتها بأرجاء المكان تزامناً مع غنائها.

 

 

ولم تبخل نجمة الأردن على الحاضرين بتقديم وصلات غنائية تراثية، يرددها كل الأردنيين، ومعظم أهالي بلاد الشام في مناسباتهم وأعراسهم.

 

 

الحفل الأخير قبل الولادة:
بات في حكم المؤكد أن يكون هذا الحفل هو الأخير لديانا كرزون قبل إنجابها مولودها الثاني، إذ إنها ستخلد بعد ذلك لاستراحة إجبارية، ليكون حفل ختام مهرجان جرش، الذي تم اختيارها نجمة له شاهداً على عودتها للغناء بعد الولادة، وبعد أن تكون قد أنجبت طفلاً آخر بإذن الله، علماً بأنها رزقت بابنتها "سلمى" قبل حوالي عامين.

 

 

وكانت ديانا صرحت لـ"زهرة الخليج"، على هامش مشاركتها في الحفل، بأنها تستعد، خلال الفترة المقبلة، لإصدار عمل غنائي جديد باللهجة اللبنانية من كلمات الشاعر فارس إسكندر، كما عبّرت عن اعتزازها وفخرها وفرحها بمشاركتها في أكبر حفل جماهيري يشهده الأردن، ووجودها - من قبل - نجمةً لحفل الحناء، الذي أقامته الملكة رانيا العبدالله بمناسبة قرب زفاف الأمير الحسين.