بعد عامين من البحث عن المنزل الزوجي المثالي، الذي يمكنهما العيش فيه مع أطفالهما، استقر الممثل الأميركي بن أفليك، وزوجته النجمة العالمية جينيفر لوبيز، أخيراً على قصرٍ يقع في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا.
وفي التفاصيل، التي نقلها موقع الصفحة السادسة، دفع أفليك ولوبيز مبلغاً ضخماً مقابل هذا القصر، الذي تبلغ مساحته 38 ألف قدم مربعة، إذ وصلت قيمته إلى 60.85 مليون دولارٍ.
ومن الواضح أن النجمين تمكنا من إبرام صفقةٍ رائعة بخصوص هذا القصر الضخم، حيث يشير موقع "TMZ" إلى أن العقار أُدرج مقابل 135 مليون دولار عام 2018، قبل أن يتم تخفيضه إلى 75 مليوناً في وقتٍ سابق من هذا العام.

  • جينيفر لوبيز وبن أفليك يجدان المنزل المثالي.. وهذا سعره الباهظ

ومن مميزات هذا القصر "المعاد بناؤه حديثاً"، أنه يضم 12 غرفة نوم، و24 حماماً، وملعباً كاملاً لكرة السلة، إلى جانب أنه يقع على عقار مساحته خمسة أفدنة، ويطل على مناظر جبلية رائعة، فيما يمزج العقار المتطور والأنيق التكنولوجيا الحديثة بديكوراتٍ راقية.
ويقول موقع "Page Six" إنه، ونظراً لأن لوبيز معروفةٌ بحبها مواكبة لياقتها البدنية، فقد يكون "المجمع الرياضي الداخلي الفريد من نوعه" هو ما جذبها وحاز قلبها، إذ يتضمن المجمع الرياضي صالة ألعاب رياضية كاملة، وحلبة ملاكمة، وملاعب أخرى. وإضافةً إلى كل ذلك، يحتوي العقار، الذي لا تشوبه شائبة حسب الوصف، على مسبح وسقيفة للضيوف، ومنزل للحارس، ومرآب سيارات يتسع لـ12 سيارة، وكذلك مساحة تكفي لوقوف 80 سيارة.
أما الميزة المهمة لنجمين مثل أفليك ولوبيز، فهي الأمان الذي يوفره العقار، والخصوصية الكبيرة التي يتمتع بها، وعدم القدرة على الوصول إليه إلا من خلال الشوارع الخاصة والبوابات، لذا وصفه الموقع بأنه "واحد من أكثر العقارات خصوصية وأمانًا في بيفرلي هيلز".
وبالنسبة لموقع القصر، فيمكن القول بأنه واقعٌ في مكانٍ مثالي، إذ يقع على بعد ثماني دقائق فقط من فندق "بيفرلي هيلز" الشهير، و20 دقيقة من مطار "Van Nuys"، ما يجعله مثاليًا لراكبي الطائرات، وكثيري السفر.

  • التقطت عدسات المصورين صوراً لأثاث فاخر يتم تحميله في المنزل

وأشار الموقع إلى أن أفليك ولوبيز لا يطيقان الانتظار من أجل الانتقال، حيث التقطت عدسات المصورين صوراً لأثاث فاخر، يتم تحميله في المنزل في اليوم نفسه الذي تم فيه إبرام الصفقة.
وكانت لوبيز وأفليك قد تزوجا في لاس فيغاس عام 2022، ومنذ ذلك الحين وهما يعيشان مع أطفالهما من زيجاتهما السابقة، حيث إن لدى لوبيز التوأم "ماكس، وإيمي"، البالغ من العمر 15 عامًا من زوجها السابق مارك أنتوني، بينما لدى أفليك ثلاثة أطفال من زوجته السابقة جينيفر غارنر.
يأتي شراء هذا العقار بعد نحو شهرٍ من الشائعات التي أُثيرت حول علاقتهما، وأنهما يعيشان حالةً من التوتر الشديد، إذ شوهد أفليك غاضباً بينما يغلق باب السيارة للوبيز أثناء تناولها القهوة، وكذلك شوهدا وهما يقومان بمحادثةٍ متوترة على السجادة الحمراء.