هناك من يعتبرون أن الملابس شيءٌ ليس ذا أهمية، ولا يلقون بالاً لشرائها إلا عند الحاجة، وهناك من يمتلكون أسلوباً خاصاً، ويعتبرون أن امتلاكها أمرٌ مهمٌ للغاية، حيث سيكون من دواعي سرورهم أن يقضوا ساعات قلقين، بشأن كيفية تنسيق زيّ أنيق، من أعلى رأسهم حتى أخمص قدميهم.
وهم، كذلك، يعتبرون أنهم يعبّرون عن أنفسهم من خلال ملابسهم، وأنه يمكن للآخرين فهمهم بشكلٍ أفضل، إذ إن هناك عدداً من الأبراج التي يستخدم أصحابها ملابسهم لتكوين الانطباع الصحيح، إنهم يريدون أن يجعلوا الناس يتطلعون إلى شعورهم بالأناقة، ويرغبون في التحدث إليهم.
وقد ولدت هذه الأبراج وهي عصرية بالفطرة، وتتفوق دائماً على الآخرين بملابسها وإكسسواراتها، لذا تابعوا القراءة لتتعرفوا إليهم.


السرطان:
يوصف مواليد السرطان بأنهم من الأشخاص الذين لديهم إكسسوارات متطابقة لإكمال ملابسهم، وسواءً كان ذلك عبارة عن قبعة مزهرة أو مشبك على أحذيتهم، فكل شيء سوف يتطابق من الرأس إلى أخمص القدمين.
كما يتمتع السرطان بمظهرٍ رائع، وهو على استعداد لدفع جزء كبير من راتبه ليبدو أنيقاً. ورغم أن البرج المائي يريد أن يترك انطباعاً جيداً لدى الناس، فإنها عصرية بحذر، كما أن مواليده يريدون أن يظهروا بمظهر جميل، وأن يكونوا مرتاحين في كل ما يرتدونه، لكن هذا لا يمنعهم من ميلهم إلى التسوق كل شهرين.

اقرأ أيضاً: 4 أبراج أصحابها مهوسوون بالنظافة.. هل برجك منها؟

العذراء:
أصحاب هذا البرج يعرفون أنهم أكثر الأبراج ثباتاً، لكنهم عرضة لكونهم مدمني تسوق، إذ إنهم في الأغلب هم من يشترون الأشياء عبر الإنترنت، وبعد ذلك يندمون عليها. وغالباً يشعر أصحاب هذا البرج بالملل من محتويات خزانة ملابسهم. لذلك، هم مثل المراهقين، يرغبون في تجارب تسوق جديدة كل يوم. وعلاوةً على ذلك، يعرف العذراء كيفية الحفاظ على أسلوبه، وإذا وجد أي شيءٍ عصري في خزانة ملابسه، فلن يأخذ الوقت الكافي لمطابقته مع مجموعة تقليدية رائعة التصميم أيضاً.


الحوت:
يتمتع معظم أصحاب هذا البرج بشعور آسر بالأسلوب الذي يجعل الناس ينظرون إليهم، حيث إنهم أشخاص يمكنهم إنشاء مظهر كلاسيكي لا مثيل له من بين ثلاث قطع ملابس عادية. كما أن هذا البرج المائي رائع في إنشاء الأزياء وخلط العناصر ومطابقتها، بدلاً من اتباع أسلوب المشاهير، وهذه هي الطريقة التي يعبر بها الحوت عن نفسه من خلال ملابسه. إلى جانب أنه يحب التسوق لشراء ملابس جديدة مليئة كل موسم، وعندما يشتري أي شيء، سواء كان أحذية أو ملابس، فإنه يتأكد من أنه جيد الصنع، وسيظهر دائماً على الموضة.

الجدي:
مواليد هذا البرج عندما يدخلون غرفة الاجتماعات، لا يمرون مرور الكرام، كما أنهم لا يخشون الاتجاهات الأكثر جرأة.
وسيرتدون أي شيء ليكونوا على اطلاعٍ دائم على الموضة. في الواقع، قد تؤدي مهارتهم في التصميم إلى تحويل قطعة قماش عادية إلى قطعة أزياء مذهلة. كما أن لديهم ذوقاً رائعاً وإحساساً مبهراً وعيناً رائعة، وإضافةً إلى ذلك إنهم يقدرون الملابس الراقية التي لا تشوبها شائبة، والأقمشة الرائعة، والكمية الخالدة. لذلك، يتسوقون كل موسم ليتباهوا بالملابس المميزة التي تناسب الطقس بشكل مثالي.