لاتزال أصداء حفلَيْ عقد قران وزفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله، والأميرة رجوة الحسين، تشغل العديد من الأوساط في الوطن العربي، وعدد من دول العالم.
ولفت العديد من إطلالات ضيوف الحفل الأنظار كثيراً، وبرز منها ما سحر القلوب، وخطف الأنظار، وشكل علامة فارقة، وعلق عليه العديد من المواقع والصحف والأخصائيين في عالم الأزياء والموضة والجمال.
وقد ذكرت المدربة وخبيرة المظهر والأزياء المعتمدة وستايلست المشاهير، زينة حجازي، بعضاً من أبرز الإطلالات التي لفتت نظرها خلال الحفل، وعلقت عليها في حديث وافٍ، خصت به "زهرة الخليج".

  • كيت ميدلتون بفستان من تصميم إيلي صعب

كيت ميدلتون:
تقول حجازي إن أميرة ويلز، كيت ميدلتون، واحدة من أهم أيقونات الموضة والأناقة، واصفةً إطلالتها التي ارتدتها في حفل عقد قران الأمير بـ"المبهرة"، وأنها كانت واحدةً من أفضل الإطلالات بالحفل على الإطلاق، وحملت معها دلالات واضحة على الأناقة الكبيرة، والرقي اللافت.
وتكمل خبيرة الأزياء أن اختيار ميدلتون المصمم العالمي إيلي صعب يعكس ذكاءً وحنكةً كبيرين، فقد تميزت إطلالتها باللون الوردي بالنعومة والرومانسية، ما جعلها تبرز بين الحضور، وتلفت الأنظار بشكل استثنائي. وتكمل أن الإكسسوارات التي ارتدتها كيت بهذه المناسبة مثل القرط، إضافة لتسريحة شعرها الجميلة ومكياجها المناسب تماماً، ساهمت بشكل كبير في جعل إطلالتها مثالية تماماً، واستطاعت إبراز جمالها بشكل مذهل.
وترى حجازي أن كيت كان بإمكانها زيادة جمال هذه الإطلالة، في حال وضعت حزاماً على خصرها، كونه كان سيضيف لمسة من الأناقة والتحديد، وإبراز قوامها بشكل أكبر.
كما تقول الستايلست إنها كانت تفضل أن تحمل كيت حقيبة مختلفة عن تلك التي اختارتها، وربما أضافت جمالاً إضافياً للإطلالة التي تصفها بالنهاية بأنها موفقة وجميلة، وقد تكون أجمل إطلالات ضيفات الحفل، بحسب حجازي.

  • الأميرة جليلة بإطلالة تشبه أميرات ديزني

الأميرة جليلة بنت علي:
لفتت إطلالة الأميرة الأردنية، جليلة بنت علي، انتباه الخبيرة المعتمدة بالأزياء، والتي وصفتها بأنها كانت ملكية، وجميلة جداً. وتضيف خبيرة المظهر والأزياء أن اللون السماوي، الذي اختارته الأميرة الشابة، كان ملكياً حالماً، يعبر عن الفخامة، وهو لون تعتمده الملكات والأميرات كثيراً في إطلالاتهن، وسبق أن اختارته الملكة رانيا العبدالله في حفل الحناء، الذي أقامته بهذه المناسبة.
وأضافت أن الثوب الذي اختارته كان ملائماً تماماً لها، كما أن مكياجها الذي تميز بالنعومة ناسب عمرها بشكل تام، إضافة لتسريحة شعرها التي لفتت الأنظار إليها كثيراً، بعد أن بدت كواحدةٍ من أميرات "ديزني".
تقول زينة إنها كانت تفضل أن تضيف الأميرة قرطاً إلى إطلالتها، خاصة أنها تمتلك جمالاً طبيعياً لطيفاً، وباتت من الشابات اللواتي يعبرن عن الأناقة والجمال بكل معنى الكلمة.

  • الأميرة زينة بإطلالة أنيقة

الأميرة زينة الراشد:
تصف خبيرة الأزياء والمظهر، زينة حجازي، إطلالة الأميرة زينة الراشد، التي تميزت بها باللون الأزرق السماوي، بأنها رائعة وأنيقة، فقد كانت بسيطة وكلاسيكية، وناسب اللون الذي اختارته بشرتها بشكل كبير.
وتكمل، أن تصفيفة شعرها بدت جميلة ومناسبة، كما أن استخدامها لمكياج خفيف عكس البروتوكول الملكي والأناقة المطلوبة في هذا النوع من الأعراس، كما أن مجوهراتها كانت جميلة، وملائمة تماماً، ونسقتها بشكل رائع.
وتشير الخبيرة حجازي إلى أن الأميرة زينة اختارت فستاناً من "Safiyaa"، وحقيبة من "Bottega Veneta"، أضافا إلى إطلالتها لمسة جمالية، فجاءت كل التفاصيل متناغمة، وحملت أناقة وبساطة في الوقت نفسه. ولفتت حجازي إلى تشابه هذه الإطلالة مع إطلالة سابقة لأميرة ويلز كيت ميدلتون، وولية عهد السويد.

  • جيل بايدن وابنتها

جيل بايدن:
تصف خبيرة الأزياء إطلالة سيدة الولايات المتحدة الأولى، جيل بايدن، التي ارتدت من تصميم اللبنانية ريم عكرا، بأنها كانت ملائمة تماماً لعمرها، وأظهرت ترتيبها ورقيها، خاصة مع الألوان التي اختارتها، وقصة الفستان الذي ارتدته.
وتشير إلى أنها أحبت احترام جيل بايدن وذكاءها باختيار مصممة عربية، لكنها كانت تفضل بنفس الوقت أن تختار حقيبة بلون مختلف، لإضافة جمال أكبر إلى الإطلالة. وأكملت أن تسريحة شعر جيل، وما استخدمته من مكياج، كانا ملائمين تماماً لها، ومتناغمين بشكل كبير مع إطلالتها عموماً.
وأضافت حجازي أن ابنتها، أيضاً، ظهرت بإطلالة جميلة وبسيطة بينت جمالها الطبيعي، لكنها كانت تفضل لها أن ترتدي اللون الأسود في السهرة، وفي حفل الزفاف، وليس في عقد القران.