جمع النجم العالمي جوني ديب ثروةً كبيرة، خلال حياته المهنية، لذا لن يكون من المستغرب أن يمتلك الكثير من العقارات، وأن يرغب بشراء المزيد من المنازل في مختلف بلاد العالم، ومنها المملكة المتحدة، إذ قضى فيها الكثير من الوقت منذ دعوى التشهير التي رفعها هو وزوجته السابقة الممثلة الأميركية آمبر هيرد.
ووفقاً لمصادر صحافية، فإن النجم المشهور كافح من أجل العثور على منزلٍ يمكنه الاسترخاء فيه، بعيداً عن انتباه الجمهور، وأنه وجد في النهاية قصره الذي تبلغ تكلفته 16 مليون دولار في مقاطعة سومرست بالمملكة المتحدة، بينما انتقلت زوجته السابقة آمبر هيرد، بعد انتهاء معركتهما القانونية الأخيرة، إلى إسبانيا.

  • منزل جوني ديب في بريطانيا

وفي التفاصيل، إن منزل الإقامة المثالي لنجم هوليوود البالغ من العمر 59 عاماً، يقع ضمن عقار مساحته 850 فداناً، ويضم حديقة مسورة، ومزرعة ألبان خاصة به، وهو مكونٌ من 12 غرفة نوم.
وكان جوني ديب قد أوضح، خلال لقاءٍ مع مجلة "Somerset Life" المحلية، بشأن الانتقال إلى العقار الذي يعود للقرن التاسع عشر، إنه يحب الأماكن ذات الشخصية، مضيفاً: "الشعب البريطاني لطيف، وسيرحب بك كما لو كنت جاراً دون تجاوز حدودهم. أحب الذهاب إلى الأماكن ورؤية الأشياء والتعرف على الناس، لكنني لست المنفتح العظيم الذي يعتقده الناس".
وبيّن ديب، وقتها، أنه رجلٌ خجول، لذا أحب سومرست، لأنه يمكن أن يكون فيها على طبيعته وكما هو، حيث يمكنه الذهاب إلى المتاجر دون أن يكون محاطاً بأشخاصٍ يريدون التقاط الصور معه، لافتاً إلى أنه لا يمانع في ذلك، ولكن في بعض الأحيان يصبح هذا الأمر مرهقاً.

  • جوني ديب يبحث عن ملاذ مريح في منازله

المنازل التي يمتلكها جوني ديب:
رغم أن منزل جوني ديب في سومرست محاطٌ بالسرية، فإنه يملك الكثير من المنازل الأخرى في محفظته العقارية، إذ عاش في العديد من العقارات بجميع أنحاء العالم، وتكلفه حوالي 100 مليون دولار لامتلاكها، وآلاف الدولارات الإضافية كل عام من أجل المحافظة عليها.
على سبيل المثال، يمتلك جوني ديب، في لوس أنجلوس وحدها، خمسة منازل متجاورة بقيمة 19 مليون دولار في "هوليوود هيلز"، وحولها إلى مجمعٍ خاصٍ به.
واشترى النجم المحبوب، عام 1995، مزرعة خيول بقيمة 950 ألف دولار في ولاية كنتاكي مسقط رأسه، قبل بيعها مقابل مليون دولار بعد خمس سنوات، إلا أنه عاد وغيّر رأيه، واشتراها مرة أخرى مقابل مليونَيْ دولار عام 2005، هديةً لوالدته التي عاشت هناك حتى وفاتها عام 2016.
وكذلك اشترى جوني، وزوجته السابقة فانيسا بارادي، قرية فرنسية بقيمة 55 مليون دولار، تضم مطعمها الخاص، وكنيسة القرية، ومنزلاً رئيسياً، وبيت ضيافة يضم 15 غرفة نوم، و14 حماماً، ومسبحين، وحديقة تزلج صممها جوني لابنه جاك.