يتمتع كل واحدٍ منا بذوقٍ موسيقيٍّ مختلفٍ عن الآخر، فهناك من يحب الأغاني الكلاسيكية، وهناك من يفضل سماع الأغاني السريعة، وهناك من يمتلك قائمة استماعٍ مكونة من أكثر من نوع، لكن هناك من لا يمكن لأحدٍ التفوق على اختياراته الموسيقية، إذ يمتلك ذوقاً رفيعاً يجعله يشكلّ قائمة استماعٍ مميزة.
ورغم أنه من الصعب أحياناً تحديد أفضل ذوقٍ موسيقي، حيث إنها تجربة شخصية وعاطفية، وكلٍّ لديه مشاعر مختلفة، فإن علم الفلك يقول إن هناك 3 أبراجٍ، يتميز أصحابها بمهارة تجميع أغانٍ رائعة لأي مناسبة، ولديهم أفضل ذوق في الموسيقى، حيث يستمعون إلى مجموعة من الفنانين المتعددين، ويمتلكون معرفة بتاريخ الموسيقى الذي يعود إلى عقود.
ولذلك، إذا كنتم تعتقدون أن لديكم مهارات تنظيم الموسيقى من الدرجة الأولى لجميع أصدقائكم، فربما أنتم واحد من تلك الأبراج الثلاثة، إذ حصلوا على أفضل ذوقٍ موسيقي بسبب الطريقة التي يختبرون بها الموسيقى، ويتفاعلون معها.

  • مواليد هذه الأبراج الثلاثة يمكنك الوثوق باختياراتهم الموسيقية


السرطان (21 يونيو - 22 يوليو):
لدى أي واحدٍ منا أغنية تجعلنا نبكي دائماً، مهما كانت حالتنا المزاجية والشعور الذي نشعر به، لكن علم الفلك يقول إن لا أحد يشعر حقاً بالأغاني مثل السرطان، حيث إن مواليد هذا البرج المائي يحاولون فهم ما يريد الفنان نقله، كما لو كانوا مروا به، إذ إن السرطان على اتصال تام بمشاعرهم، ما يجعل الاستماع إلى الموسيقى تجربةً عميقةً ومميزة بالنسبة لهم.

القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر):
يتصف مواليد هذا البرج بحبهم للمغامرة، فهم يرغبون بالاكتشاف والتعرف على الجديد دائماً، لذا من المناسب أن تكون لديهم قائمة تشغيل أغانٍ رائعة، ونظراً لأنه برجٌ ناري، فمن المرجح أن يركز بشكلٍ مفرط على فنان أو ألبوم أو أغنية معينة، ويربطها بنفسه على نطاق أعمق وأوسع.
وكذلك، من الممكن أيضاً أن تحتوي قائمة التشغيل الخاصة به، على الأغاني والأنواع التي صادفها في رحلاته العديدة، ما يجعل معرفته الموسيقية أكثر شمولية من غيرها.

الدلو (20 يناير - 18 فبراير):
يُعرف مواليد برج الدلو بأنهم محبون العمل في المجال الإنساني وأكثرهم تواصلاً مع العالم، ما يجعلهم منفتحين للغاية، وقادرين على الاستمتاع بأي شيء تقريباً.
من موسيقى البوب، إلى موسيقى الروك،والموسيقى البديلة، حيث سيكون من النادر العثور على برج الدلو الذي لن يكون منفتحاً على الاستماع إلى أي نوع، لذا فإنه يمكن الوثوق باختياراته دائماً، وذوقه الرفيع الذي يمكن للجميع الاستمتاع به.