"أنا متحمس.. بشوفكم في جدة".. بهذه الكلمات العربية، أشعل نجم كرة القدم الفرنسي، كريم بنزيما، حماس الجمهور السعودي، بعد الإعلان الرسمي عن توقيعه عقداً لمدة ثلاث سنوات، ينتقل به نجم فريق ريال مدريد الإسباني، للعب في دوري روشن السعودي، من بوابة فريق الاتحاد بطل الدوري.
ونشر فريق الاتحاد، عبر صفحته الرسمية على منصة "تويتر"، فيديو للنجم الفرنسي، وهو يسجل آخر أهدافه الأحد الماضي بقميص ريال مدريد، وعلق على الفيديو بالقول: "بنزيما هنا، النمر سيزأر.. مرحباً في الاتحاد".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 
ويصل بنزيما، خلال أيام، إلى مدينة جدة السعودية، معقل الفريق الذي يطلق عليه مشجعوه لقب "الآتي"، لتقديمه رسمياً أمام جمهور الفريق السعودي الذي يتوقع أن يحتشد في ملعب الجوهرة، استقبالاً للنجم العالمي، قبل أن يذهب بنزيما في إجازاته السنوية، ويعود مرة أخرى للانضمام لمعسكر الفريق، استعداداً للموسم الكروي الجديد.
وعدا البطولات المحلية التي سيشارك بها بنزيما، رفقة فريق الاتحاد، ينتظر أن يظهر بصحبة بطل الدوري السعودي في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض في شهر ديسمبر المقبل، وأيضاً في بطولة دوري أبطال آسيا.
وخلال 14 عاماً، قضاها بنزيما رفقة فريقه ريال مدريد، لعب 648 مباراة، سجل فيها 354 هدفاً، كما ساهم في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات، وفاز 5 مرات أيضاً بالدوري الإسباني، ومرتين بكأس الملك، و5 مرات بكأس العالم للأندية، و4 مرات بكأس السوبر الإسباني، و5 مرات بكأس السوبر الأوروبي، كما فاز بجائزتَيْ: أفضل لاعب في العالم، وأفضل لاعب في أوروبا.



وينتظر أن يحظى بنزيما بمؤازرة جماهيرية كبيرة، من قبل جمهور نادي الاتحاد، الذي تأسس عام 1927، حيث يعتبر جمهور الفريق أكبر داعم له، ومن أقوى 5 جماهير عربية، وينتظر أن يجلب العديد من المؤازرين الجدد لفريقه من مختلف أنحاء العالم، كما حدث مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لدى انضمامه لفريق النصر في يناير الماضي.
وبحسب خبير الانتقالات الرياضية، الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو، سيحصل بنزيما، خلال السنوات الثلاث مع الاتحاد، على مليارَينِ و400 مليون ريال سعودي (حوالي 600 مليون دولار). وسيرتدي بنزيما الرقم (9) مع فريقه الجديد، وهو رقم الحظ الذي يعتبره النجم الفرنسي "فأل خير عليه".



وكان فريق ريال مدريد الإسباني قد أقام، ظهر يوم أمس الثلاثاء في مدينة النادي الرياضية، حفلاً تكريمياً وداعياً للنجم الفرنسي، حضره رئيس النادي فلورنتينو بيريز، ومدرب الفريق كارلو أنشيلوتي، وزملاء اللاعب السابقون، وعائلته، حيث قال بنزيما، في حفل وداعه، إنه من الصعب وسط كل المشاعر التي يحس بها الحديث عن الفريق الملكي، الذي يملك معه، ومع جماهيره، ذكريات رائعة وتاريخية، مشيراً إلى أنه حقق حلم طفولته باللعب مع ريال مدريد، مقدماً الشكر إلى رئيس النادي، الذي آمن به كلاعب، ودعمه طيلة السنوات التي لعب خلالها للملكي، مؤكداً أنه لن ينسى ريال مدريد، وجمهوره.