قبل نحو أسبوعٍ من الآن، أجبر النجم العالمي، جوني ديب، على إلغاء عروضه الموسيقية، بعدما أصيب بكسرٍ في الكاحل، ما أجبره على عدم الحركة، بناءً على نصيحة الأطباء.
ولم يتمكن الممثل، البالغ من العمر 59 عاماً، من الظهور مع فرقته "Hollywood Vampires"، خلال عروضها في الولايات المتحدة، الأمر الذي أدى إلى تأجيل العروض.
لكن من الواضح أن الأمور تتحسن بالنسبة للنجم العالمي، حيث قام بمشاركة تدوينةٍ له، عبر خاصية "ستوري" حسابه على "إنستغرام"، كشف خلالها عن عودته الكبيرة إلى عالم العروض الموسيقية.
وأكد نجم "قراصنة الكاريبي"، من خلال تدوينته تلك، أنه سينضم إلى زملائه في الفرقة، لبدء جولتهم الأوروبية في بوخارست برومانيا، مضيفاً أنه سيتم التبرع بعائدات عرضهم التالي، الذي سيُقام في 10 يونيو في إسطنبول، للجنة الطوارئ والكوارث.
من جانبها، شاركت الفرقة صورة لجوني ديب، وهو يعزف مع زميله في الفرقة تومي هنريكسن، وعلقت عليها: "نعم جوني هنا! سنغني في بوخارست.. رومانيا".
وستستمر جولتهم عبر أوروبا، خلال الشهرين التاليين، إذ ستنتهي في 23 يوليو في ألمانيا، تليها جولة لمدة 3 أيام في الولايات المتحدة؛ لتعويض الحفلات التي تم إلغاؤها، لتنتهي الفرقة من جولتها في 30 يوليو.
وكان جوني ديب قد أعلن عن إصابته من خلال "ستوري" على "إنستغرام"، كتب فيها: "أصدقائي الأعزاء، يؤسفني أن أقول إنني كسرت كاحلي، بدأ الأمر ككسر شعري، ولكن ساء الأمر"، مشيراً إلى أن العديد من الأطباء طالبوه بتجنب القيام بأي نشاط، وبالتالي لم يكن بإمكانه السفر إلى الولايات المتحدة لتقديم عروضه الموسيقية.
ووعد ديب بأنه سيقدم عرضاً رائعاً في أوروبا والساحل الشرقي، في وقت لاحق من هذا الصيف، لافتاً إلى أنه سيتم تعويض أولئك الذين دفعوا مقابل تلك العروض، ومعتذراً إلى الجميع.
على صعيدٍ آخر، قدم جوني ديب دعمه إلى ابنته "ليلي روز"، في ما يتعلق بمسلسلها الأخير "ذا أيدول"، حيث سارع إلى وضع علامة الإعجاب على منشورها في "إنستغرام"، الذي شاركت من خلاله مجموعةً من الصور لها، بجانب الممثلين وطاقم العمل من وراء الكواليس.
وأرفقت "ليلي روز"، التي لعبت الدور الرئيسي في المسلسل أمام النجم "ذا ويكند"، تلك الصور بتعليقٍ، أكدت فيه أنه لا يمكن لها أن تصف بالكلمات ما تشعر به الآن، مشيرةً إلى أنها كانت محظوظةً بما يكفي لمشاركتها به.
ومؤخراً، عبرت "ليلي روز" عن فخرها بوالدها، خلال وجودها بمهرجان كان السينمائي، بعدما استُقبل بحفاوة بالغة امتدت لسبع دقائق، لحظة انتهاء عرض فيلمه الجديد "جان دو باري"، الذي نال إعجاب النُّقاد.
وقالت "ليلي روز"، وقتها، إنها سعيدة جداً من أجله ومتحمسة للغاية، وإنه أمر رائع أن يتمكن الأشخاص من القيام بمشاريع يفخرون بها للغاية.