كشفت دار شانيل عن مجموعة "Métiers d'art"، التي صممها فيرجيني فيارد، وهي عبارة عن تفسير جديد نابض بالحياة، لعقد موسيقى: البوب، والفانك، والديسكو بانك. 

تم توثيق حملة الموسم من قِبَل المصور السويدي ميكائيل جانسون، حيث تحتفل حملة الموسم بالطاقة والحرية بجاذبية معاصرة قوية، تم التقاطها في مواجهة المناظر الطبيعية الخلابة، في الضوء المتحول للعاصمة السنغالية داكار، من استراحة النهار حتى حلول الظلام.

 

يتذكر ميكائيل جانسون، قائلاً: "كان الوجود في داكار، وقت العرض، تجربة استثنائية على العديد من المستويات. كانت الطاقة الإبداعية ملموسة. فداكار مدينة نابضة بالحياة مع تناقضات حديثة وتاريخية، وكان النهج - إلى حدٍّ كبير - بروح التبادل الثقافي، والشراكة مع المجموعات الفنية المحلية، من مختلف التخصصات".

وتم تزيين الصور الظلية لقطع المجموعة بحرفية استثنائية، تم تنفيذها بمشاغل الدار في باريس، بدءًا من التأرجح المتجدد للبدلات المتوهجة في التويد الخيالي البرتقالي المحترق والأخضر الغابي، إلى عدم المبالاة المريحة للملابس المحبوكة المنقوشة، فإن الأشكال الهندسية للطبيعة موجودة في جميع الأنحاء. 

 

وتبرز التطريزات الزهرية الكثيفة، والخرز الخشبي، والتسلسل المعدني، طبقات من الحرف اليدوية، ورمزية "شانيل"، كما تفعل التفسيرات الجديدة لمجوهرات رأس الأسد، وخيوط اللؤلؤ، وأساور (C) المزدوجة من المينا والراتنج.