تطلبت أول ساعة رياضية نسائية، طرحتها دار ساعات «ريتشارد ميل» (Richard Mille) ثلاث سنوات من التطوير. وبعد العديد من التحديات، أبصرت ساعة RM 07-04 الأوتوماتيكية الرياضية النور، وطلبت العلامة السويسرية من ستّ لاعبات ملهمات ومؤثرات، هنّ: أورورا تراوس، ومارغوت لافيت، ونيلي كوردا، ونافي ثيام، ويوليا ليفتشنكو، وإستر ليديسكا، الحديث عن تجربتهن مع هذه الساعة، والتعريف بسماتها وخصائصها، في سياق احتفالها بهذا الإصدار.

من أبرز التحديات، التي واجهت ورش «ريتشارد ميل»؛ لتطوير هذه الساعة، كان أن تُطوِر نظام حركة أوتوماتيكية مهيكلاً متناهي الصغر، يكون شديد المقاومة للصدمات، وتدمجه بالتصميم الخارجي دمجاً مثالياً، فيما تُبقي على أجزائه مرئية ظاهرة للعيان، ويعتبر هذا «مغامرة محفوفة بالأخطار، لم يجرؤ كثيرون على خوضها»، وفق تعبير سيسيل غينات، مديرة الإبداع والتطوير في الدار.  ولضمان تلبية أقسى ظروف الحركة، خلال ممارسة الألعاب الرياضية، طورت ورش «ريتشارد ميل» نظام الحركة الأوتوماتيكي الجديد (CRMA8) خصيصاً لهذه الساعة، وزوّدته بوظيفتَي الساعات والدقائق، وبأداة تحديد الوظيفة. وأخضع «فنيو العلامة» نظام الحركة لعدد من اختبارات التحمّل الصارمة.

تأتي هذه الساعة الرائعة بألوان تراوح بين الأسود للموديل المصنوع من الكربون، والكريمي والأرجواني والوردي والأخضر والأزرق الداكن، للموديلات الخمسة الأخرى المصنوعة من الكوارتز. وتعد - بجميع موديلاتها شديدة الإتقان، من النواحي: الهندسية والجمالية والتقنية والأدائية - ممتعة في ارتدائها، سواء للاستخدام اليومي، أو في النشاط الرياضي المكثف. 

وتزن الساعة 36 غراماً، شاملة حزام «Velcro»، ما يجعلها تُشعر اللاعبات بالراحة، وبإمكانية تحديد الأداء الأقصى في مجالاتهن الرياضية المختلفة. وتمثل هذه المجموعة - المكونة من ستة موديلات - تنوعاً مثالياً، واستمرارية في عالم الساعات النسائية المتنامي لدى الدار، حيث تمتزج الأناقة بالأداء الفائق، والبراعة الرياضية.