تُعرف بعض الأبراج بولائها المتأصل تجاه أحبائها، ومن يهتمون لأمرها، لذا إن مواليدها يختارون عادةً العمل في شركة عائلاتهم، بدلاً من بناء حياتهم المهنية المستقلة، بسبب اعتقادهم أن الشركة التي تملكها وتديرها العائلة لها فوائد وأهداف مشتركة، أكثر من تلك الشركات المستقلة.

ورغم أنهم يمتلكون الكثير من المواهب، ومجموعة متنوعة من المهارات، فإنهم يفضلون استخدام تعليمهم لتعزيز شركة العائلة وأعمالها، ويحافظون عليها، كما أنهم يحبون ذلك الشعور بالاستقرار والثقة الموجود بين أفراد الأسرة، ويسعون جاهدين للحفاظ عليه في مؤسستهم. أي باختصار يجد مواليد هذه الأبراج مصلحتهم في إدارة شركة العائلة.. لذا تابعي القراءة لتتعرفي عليهم.

برج القوس:

مواليد هذا البرج الناري يبذلون دائماً جهداً كبيراً للحفاظ على الروابط مع عائلاتهم وعلاقاتهم، حيث إنهم الأكثر احتمالاً للتخطيط للمّ شمل الأسرة. وفي حين أن حبهم لعائلاتهم مُعدٍ، فإن حرصهم على الاستمرار في المشروع العائلي يمكن أن يجعلهم يبدون كأنهم خلفاء طبيعيين لوالديهم، وذلك لأنهم يعكفون على مراقبة الأمور، ورؤية ما يفعله المديرون الحاليون للشركة للاستفادة من ذلك لاحقاً.

ويعلم آباؤهم أنه يمكنهم دائماً الاعتماد على مواليد القوس، لتقديم المشورة السليمة والدعم الذي لا يتزعزع.

برج الثور:

يتميز مواليد برج الثور بأنهم اقتصاديون ومحافظون إلى حد ما، إذ إنهم يقتربون من الحياة بحكمة وبصيرة، ويعشق (الثيران) قضاء الوقت مع أحبائهم، ويمكن الاعتماد عليهم للتسجيل في لمّ شمل عائلي لا حصر له، لأنهم اجتماعيون بطبعهم، ويعملون كوسيطٍ عائلي يمكنه نزع فتيل المواقف المنزلية الصعبة، إلى جانب أنهم يتمتعون بالقدرات العقلية، وجميع المواهب التي يحتاجونها لتولي أعمالهم العائلية. ونظراً لذلك يختار الكثيرون منهم عدم بناء حياتهم المهنية المستقلة، لكنهم يستثمرون الوقت والطاقة في بناء الشركة التي يديرها أقاربهم.

برج الحوت:

يعشق الآخرون في مواليد الحوت صراحتهم، لأنهم يعبرون دائماً عن أفكار صريحة لها تأثير. ورغم التصرفات الطفولية والمندفعة التي يقوم بها مواليد الحوت في كثير من الأحيان، فإن هناك كرماً رائعاً للروح والولاء الشديد يملكه هذا البرج المائي، أي أنهم سيفعلون أي شيء من أجل أسرهم. وهذا هو السبب الذي يجعلهم يتولون بسعادة عباءة الشركة العائلية من آبائهم أو أجدادهم، إذ إنهم منذ صغرهم، يستمتعون بالتنظيم والتخطيط لمساعيهم المستقبلية، وهم أشخاصٌ يمكن أن يلجأ إليهم أقاربهم في أوقات الحاجة أو الأزمات.

برج العقرب:

من المعروف أن مواليد العقرب شخصيات اجتماعية، ما يمكّنهم من الحفاظ على علاقات عائلية وثيقة بشكل إيجابي، إنهم أفراد عاطفيون بطبيعتهم. وقد يميلون إلى الدراسة في الخارج ومواصلة تعليمهم، لكن بمجرد أن يتخذوا قراراً، يكون من الصعب عليهم تعديل عقولهم أو آرائهم أو أفكارهم. ومع ذلك، بمجرد اكتسابهم المهارات التي يسعون إليها، فإنهم يطمحون إلى توسيع أعمال العائلة، والارتقاء بها إلى آفاق جديدة. ونظراً لأنهم أشخاص مستقلون وعفويون ومنفتحون، يرغب برج العقرب في جلب بُعد جديد من التفكير إلى مؤسستهم.