يستعد الفنان أحمد السقا لتجربة تلفزيونية جديدة، من خلال مسلسله المقبل، الذي يأتي بعنوان "الجولة الأخيرة"، والمقرر بدء تصويره بعد الانتهاء من عطلة عيد الأضحى المبارك.

وتم الكشف عن الملامح الأولية للعمل، الذي سيتكون من 8 حلقات فقط، وسيتم عرضه عبر منصة إلكترونية، وهي التجربة الأولى للسقا في دراما المنصات الرقمية، بعيداً عن شاشات التلفزيون والسينما.

يشارك مع أحمد السقا في مسلسل "الجولة الأخيرة" عدد من النجوم، إذ تم التعاقد بشكل نهائي حالياً مع أشرف عبدالباقي، وأسماء أبو اليزيد، والعمل من تأليف محمد ندا، وشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي.

ويقدم أحمد السقا، خلال العمل، شخصية تحمل اسم "يحيى"، الذي نبدأ الرحلة معه منذ دراسته في كلية الطب، حيث يصبح طبيباً، بناء على ضغط من والده، لكنه يمتلك حلماً يسعى إلى تحقيقه، وهو ما سنراه خلال أحداث العمل.

يستعد أحمد السقا، على جانب آخر، لتصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "تلج أحمر"، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج هشام الرشيدي، وإنتاج وليد صبري، ومن المقرر بدء تصويره قريباً في روسيا، وفى نفس الوقت ينتظر السقا عرض فيلم "السرب"، الذي انتهى من تصويره مؤخراً، ويعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة.

يشارك في بطولة "السرب" مع أحمد السقا كل من: نيللي كريم، وشريف منير، ومحمود عبدالمغني، ودياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم، وهو من تأليف عمرو عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.