طرحت منصة أمازون تفاصيل مجموعتها المرتقبة من الأفلام والمسلسلات لشهر يونيو 2023، التي تتضمن مجموعة متميزة من الأفلام والمسلسلات وأعمال الإثارة والتشويق، وكذلك الأعمال الدرامية والرومانسية رفيعة المستوى، التي تميزت بحضور قوي لأشهر النجوم والممثلين العالميين، وسلطت الضوء على قضايا مختلفة، ومغامرات ومؤامرات غامضة.

وتضم قائمة "أمازون" لهذا الشهر أعمالاً لنجوم بارزين، جاءت كالتالي:

1- "Tom Clancy's Jack Ryan" (الموسم الرابع):

تم طرح الموسم الرابع، الأخير، للمسلسل الذي يحظى بشعبية هائلة "Tom Clancy's Jack Ryan"، ويعرض يوم 30 يونيو 2023، حيث تظهر الشخصية الرئيسية في مهمته الأكثر خطورة، وبصفته المدير المساعد الجديد للمخابرات المركزية الأميركية، يتولى "جاك رايان" مهمة كشف الفساد الداخلي، حيث يكشف سلسلة من العمليات السرية المشبوهة، التي من شأنها أن تعرّض الدولة للخطر، وفيما يحقق "جاك" مع فريقه في مدى الفساد الذي يواجههم، يصلون إلى حقيقة أسوأ بكثير؛ ليكشف في النهاية مؤامرة أخطر على الوطن، تختبر ثقة بطلنا بالنظام، الذي كان يكافح دائمًا لحمايته.

العمل من بطولة جون كراسينسكي (جاك رايان)، وويندل بيرس (جيمس جرير)، ومايكل كيلي (مايك نوفمبر)، وبيتي غابرييل في دور القائم بأعمال مدير وكالة المخابرات المركزية (إليزابيث رايت)، وتعود آبي كورنيش (كاثي مولر)، وانضم إلى طاقم العمل هذا الموسم مايكل بينا (دومينغو شافيز)، ولويس أوزاوا (تشاو فاه).

2- فيلم "ميديلين":

الباحثون عن خليط متكامل من الدراما والإثارة والتشويق، يمكنهم مشاهدة "Medellin"، الذي بدأ عرضه في 2 يونيو 2023، وتدور أحداثه حول شخص يحاول إنقاذ شقيقه الأصغر من عصابة خطيرة في ميديلين، في كولومبيا، ويضع خطة بسيطة لكنها مجنونة تمامًا، وستخرج هذه المغامرة المجنونة عن السيطرة، عندما يقرر خطف ابن زعيم العصابة من أجل مبادلته بأخيه.

يستند هذا الفيلم، الفرنسي الأصلي، إلى فكرة فرانك جاستامبيد الأصلية، وشارك في كتابته جاستامبيد وتشارلز فان تيجيم الذي كان من أهم أعماله مسلسل "Validé"، وأنتجته شركة "Kowloon Film" إيريك ألتماير ونيكولاس ألتماير.

3- "Culpa Mia":

أما الباحثون عن الأفلام العاطفية، فيستطيعون مشاهدة "Culpa Mia"، الذي بدأ عرضه 8 يونيو 2023، وتدور أحداثه حول قصة حب فتاة في السابعة عشرة من عمرها، تضطر لترك بلدتها وحبيبها وأصدقائها، والانتقال إلى قصر ويليام ليستر، زوج والدتها الغني الجديد، الفتاة ذات الـ17 عاماً فخورة بنفسها ومستقلة، لذلك هي ضد العيش في ترف ورفاهية القصر، وهناك تلتقي أخاها غير الشقيق الجديد، وتتصادم شخصياتهما القويتان بوضوح منذ البداية. وسرعان ما تكتشف أن صورة الابن المثالي التي رسمها شقيقها لنفسه تخفي وراءها قصة حياة مليئة بالقتال والمقامرة، وسباقات السيارات غير القانونية، وهو بالضبط ما كانت تهرب منه دائمًا.

4- "The Grand Tour: Eurocrash":

حلقة خاصة تعرض يوم 16 يونيو 2023، تقودنا في رحلة مختلفة تمامًا، حيث يتوجه جيريمي، وريتشارد، وجيمس إلى أوروبا الوسطى في رحلة برية، لم يفكر فيها أحد من قبل، وفي سيارات لا يحلم بها أحد أبدًا، تأخذهم هذه الرحلة الرائعة على مسافة 1400 ميل من جدانسك في بولندا، عبر سلوفاكيا والمجر وسلوفينيا. ويجربون معًا بعضاً من سباقات "الفورمولا 1"، على الطريقة السوفييتية، في سباقات مذهلة تشبه سباقات أفلام "Fast and Furious". وتأتي هذه الحلقة الخاصة بعد آخر عمل لهم "A Scandi Flick"، وسوف يتم إطلاقها قبل مغامرتهم التالية، التي انتهوا للتو من تصويرها في موريتانيا.