مع نهاية فصل الشتاء، يمكن أن تصبح بشرتكِ باهتة قليلاً ومائلة للجفاف، بسبب برودة الطقس وعدم الاهتمام الكافي بالترطيب، لكن مع دخول فصل الصيف، يحين الوقت للوصول إلى اللون اللامع للجلد والتوهج الصيفي المناسب للتألق على شاطئ البحر.

لذا، يمكنكِ الاعتماد على ملمعات الجسم التي تمنحكِ التوهج واللمعان المثاليين، لشهور الصيف الحيوية، والمليئة بالأنشطة والترفيه.

أبرز ملمعات الجسم صيفاً:

CHANEL Les Beiges Illuminating Oil Face, Body, and Hair

ملمع البشرة من CHANEL يصرخ بالرفاهية والفخامة الشديدة، ويحتوي هذا الزيت غير اللزج المصنوع لوضعه على جسمكِ ووجهكِ وحتى شعركِ، على بقع ذهبية ونحاسية لتعكس الضوء وتمنح وميضاً ناعماً مثالياً للاستخدام اليومي.

ANASTASIA BEVERLY HILLS Shimmer Body Oil

عندما تكونين قريبة من الشاطئ، رشي هذا الزيت اللامع اللؤلؤي للحصول على جرعة مثالية من التوهج في كل مرة، بالإضافة إلى احتوائه على عطر جوز الهند والفانيليا، ما يمنحكِ رائحة رائعة تصبح إدماناً بعد ذلك، وسترغبين في وضعه كل يوم.

MOROCCANOIL Shimmering Body Oil

زيت الجسم المتلألئ هذا من "Moroccanoil"، يتميز برائحة الخشب والعنبر الأيقونية للعلامة التجارية والمظهر البرونزي الذي يمنحه لجسمكِ في النهاية، كل ذلك بجانب احتوائه على مرطب لتعزيز إضافي لترطيب جلدكِ أثناء الاستلقاء تحت أشعة الشمس.

CHARLOTTE TILBURY Supermodel Body Highlighter

تشتهر فنانة المكياج الشهيرة، شارلوت تيلبوري، بتوهجها الأيقوني، فإذا كنتِ تعجبين بهذا المظهر اللامع الذي تظهر به، فيمكنكِ الحصول على ملمع الجسم Supermodel Body Highlighter، الذي يجعلكِ تبدين كأنكِ تتألقين على السجادة الحمراء لأفخم المهرجانات العالمية.

Body Sauce Body Luminizing Tint FENTY BEAUTY

تنزلق تركيبة كريم الجل هذه مباشرة على الجلد، وتترك وراءها توهجاً مضيئاً لا يقاوم، حيث يضم زيت باباسو وفيتامين (E)، ما يمنحكِ التوهج والترطيب في نفس العبوة.

Huda Beauty N.Y.M.P.H. Not Your Mama's Panty Hose All Over Body Highlighter

الصيف في زجاجة! هكذا وصفت خبيرة التجميل وسيدة الأعمال، هدي قطان، ملمع الجسم من "Huda Beauty"، حيث تعدكِ N.Y.M.P.H بإعطائكِ بشرة صيفية لا تشوبها شائبة تُشعر بالنعومة والرطوبة دون خطوط، حيث تذوب التركيبة القائمة على الماء بسلاسة في الجلد للمساعدة في طمس العيوب، ولا تترك لك سوى وميض لمس الشمس مقاوم للماء والنقل.