على أصوات تصفيق الجمهور وهتافاته الترحيبية، وعلى مسرح صمم بديكورات جميلة ومختلفة، في حفل مميز، ووسط حضور غفير من مختلف الدول.. أشعل «برنس الغناء»، الفنان ماجد المهندس، ليل السبت 17 يونيو، مسرح «اتحاد أرينا» جزيرة ياس - أبوظبي، بقيادة المايسترو مدحت خميس مع فرقته الموسيقية الضخمة، والحفل من تنظيم شركة «مومنتس إيفنتس»، حيث أمتع المهندس الجماهير الكبيرة، التي حضرت مبكراً.

بدأ حفله بأغنية «فهموه»، ليحظى بتحية حارة من الجمهور؛ فور انتهاء الأغنية، وتابع بعدد من أغانيه: «تحبك روحي»، و«على مودك»، و«أتوسل بيك»، و«تناديك»، و«عطشان»، ثم بعدد من أغنياته الرومانسية الجميلة، متجاوباً مع طلب جمهوره بتقديم معظم أغانيه، كما شارك المهندس جمهوره ألبومه الأخير «بديت أطيب»، الذي بدا منسجماً لدرجة كبيرة معه، وتفاجأ المهندس بأن الجمهور شاركه معظم أغانيه الجديدة، وامتد الحفل حتى ساعات الصباح الأولى.

كما أعرب عن فرحته لإحيائه حفلاً في نوفمبر الماضي على مسرح متحف «اللوفر» - أبوظبي، تزامناً مع مرور 5 سنوات على افتتاحه، مبدياً إعجابه بما شاهده في الجولة التي قام بها في «اللوفر» - أبوظبي، قبيل انطلاق الحفل، معرباً عن فخره بوجود مثل هذا الصرح العظيم في العاصمة الإماراتية. ووصف «اللوفر» - أبوظبي بالجوهرة الإنسانية الفريدة من نوعها، التي تجمع بين التقدم الثقافي، والانفتاح الذي تعكسه رؤية الإمارات.

ومن مسرح «اتحاد أرينا»، أعلن المهندس عن جولته القادمة في العديد من الدول العربية، وعن «دويتو» مشترك يجمعه مع الفنانة أصالة نصري. كما أعلن عن اشتياقه لجمهور المغرب، وعن فرحته بمشاركة «شمس الأغنية اللبنانية» نجوى كرم بحفل ضخم، سيجمعه معها. وعن حفل سوريا، الذي كان ينتظره بفارغ الصبر منذ زمن، إذ أعلن عن سعادته وفرحته بعودة سوريا إلى طبيعتها، بعد أزمة طويلة استمرت لسنوات، وأن الجمهور السوري له محبة ومكانة خاصة في قلبه.