تحتل عارضة الأزياء الأرجنتينية، جورجينا رودريغيز، مكاناً متقدماً في اهتمامات الجمهور حول العالم، فعدا كونها سيدة أعمال شهيرة، ولها برامجها وإطلالتها، التي يتابعها المهتمون بمجال الموضة والأزياء والتجميل، هي زوجة أحد أبرز نجوم كرة القدم العالميين، البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وزاد اهتمام الجمهور العربي بجورجينا، بعد انتقالها مع عائلتها برفقة كريستيانو، للإقامة في العاصمة السعودية الرياض، بعد تعاقد النجم البرتغالي مع نادي النصر السعودي، إذ صارت تحركات وإطلالات جورجينا أقرب لمتابعيها العرب.



ودأب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على مقارنة الممثلة المصرية ياسمين صبري بجورجينا، إذ دائماً تظهر ياسمين بأزياء مستوحاة من ملابس النجمة العالمية، وزادت التكهنات بأن تجمع ياسمين وجورجينا علاقة عمل أو صداقة، لكونهما تتشاركان أحياناً نفس أحداث الموضة العالمية، لكن ذلك لم يحدث حتى الآن، على الرغم من أن جورجينا وقعت، مؤخراً، مع شركة تسويق وعلاقات عامة، للاهتمام بإطلالتها في العالم العربي، وهي الشركة ذاتها التي تطل ياسمين صبري من خلالها في الأحداث العالمية.
لكن اللافت في الأمر، وعند تفحص حساب عارضة الأزياء الأرجنتينية، التي تحمل الجنسية الإسبانية، إلى جانب جنسيتها الأصلية، على منصة "إنستغرام"، نجدها تتابع مجموعة محدودة من الشخصيات العربية، ليس من بينهم الممثلة المصرية ياسمين صبري. المثير في الأمر أن جورجينا تتابع فنانة عربية واحدة فقط، هي المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، من أصل 948 حساباً تتابعها حول العالم، فيما يتابعها أكثر من 49.7 مليون شخص حول العالم.



ولم يسبق أن ظهرت للعلن أي صورة تجمع نور وجورجينا، رغم وجودهما معاً بداية العام الحالي، في حفل جائزة "جوي أووردز"، الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.
ونور الغندور دخلت الفن من بوابة الإعلام، إذ ظهرت لأول مرة عام 2011 كمذيعة في برنامج "مطبخ إلهام"، حيث شاركت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة تقديم البرنامج على قناة الرأي، وقدمت في العام التالي برنامج المسابقات "صوت السهارى"، قبل أن تظهر عام 2013 في أول أعمالها الدرامية، وهو مسلسل "سكن الطالبات"، وتعد نور الغندور، حالياً، من أبرز الممثلات في الدراما الخليجية.