بالنسبة لأولئك الذين يتبعون نظاماً غذائياً نباتياً، إن إيجاد مكانٍ يقدم لهم ما يحتاجون إليه ليس بالأمر السهل، لكننا هنا سهلنا عليكم المهمة، حيث جمعنا لكم بعض المطاعم الصديقة للنباتيين في إمارة دبي، في حال كنتم نباتيين، وترغبون بتجربتها خلال إقامتكم أو زيارتكم لها.



"بلانيت تيرا":
يقدم هذا المطعم عدداً لا يُحصى من الأطباق التي تناسب ذوقك، وهو يُدار عائلياً، وقد تم افتتاحه حديثاً.
ويمكن القول بأن الضيوف مدللون للاختيار، حيث سيكتشفون قائمة نباتية بالكامل، تم إنشاؤها من مكونات خالية من الحيوانات، ويتم الحصول عليها طازجة من موردين أخلاقيين ومستدامين، محلياً ودولياً. ويقع المقهى داخل مجمع جرينز السكني في مبنى بانوراما، ويفتح أبوابه من الساعة 7:30 صباحاً حتى 10:30 مساءً.

"باونتي بيتس":
يقدم هذا المطعم البسيط مجموعة واسعة من الخيارات العضوية اللذيذة، والخالية من الغلوتين؛ لتعزيز الرفاهية لمن يقصدونه.



"سيفا إكسبيرنس":
تأسس هذا المطعم بهدف تعزيز الصحة، وتقديم الطعام النباتي، مع التركيز على الحياة العضوية، والمكونات الموسمية، لذا يمكن القول بأن الأطباق صُممت لتغذي من الداخل إلى الخارج. يقع هذا المطعم على شارع شاطئ الجميرا، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 10 صباحاً حتى 8 مساءً.

مقهى "سول سانتي":
إنه مستوحى من الفصول الأربعة، ويحتوي هذا المقهى الأنيق على مجموعة من النكهات المفعمة بالطاقة، ما يجعله بديلًا صحياً، ويمكنكم الحصول على الأغذية الصحية، من العصائر الباردة، إلى الأطباق المعدة من أفضل المكونات.



"Comptoir 102":
يقدم هذا المطعم أطباقاً رائعة، مُعدة من مكونات يتم الحصول عليها من المزارع العضوية المحلية، مع تعزيز الاستدامة، من حليب المكسرات المحلي الصنع إلى عصائره الشهيرة. يقع هذا المطعم على شارع شاطئ الجميرا، ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى 10 مساءً.



مقهى "لايم تري":
يحتوي هذا المقهى على مجموعة وفيرة من المأكولات الصديقة للنباتيين، من سلطة الشمندر إلى كعكة الجزر الأسطورية، وله فروع في أماكن عدة بأنحاء دبي، بما في ذلك: جميرا 1، وتاون سكوير، والقوز، وموتور سيتي، ونخيل مول، وشارع الشيخ زايد، وسوق الينابيع.



"برانش أند كيك":
يقدم هذا المطعم قائمة نباتية جديدة من الأطباق المحبوبة على نطاق واسع من البرغر، كما أن هناك مجموعة مميزة من الأطباق النباتية، التي يمكنك تجربتها. يقع المطعم في منطقة وصل 51، و The Pointe، ويفتح أبوابه من الإثنين إلى الخميس، من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، ومن الجمعة إلى الأحد من الساعة 8 صباحاً حتى 11 مساءً.