خطفت الفنانة المصرية الشابة، تارا عماد، الأضواء في العرض الخاص بفيلم "بيت الروبي"، أول الأفلام المصرية التي بدأ عرضها ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.
وظهرت سفيرة "شانيل" بفستان أنيق بسيط في تفاصيله، فكان ظهورها ناعماً ولافتاً، برفقة نجوم الفيلم، الفنانين: كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، واللبنانية نور.
يناقش الفيلم، الذي أخرجه بيتر ميمي، عن قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، تأثير "السوشيال ميديا"، ومقدار تحكمها بحياتنا ويومياتنا، وكيف يمكن لبعض الأشخاص أن يفعلوا أي شيء ليكونوا "ترند" على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وإن ظهروا بشكل سيئ.



تدور أحداث فيلم "بيت الروبي" في إطار كوميدي اجتماعي، مستفيداً من حجم إقبال الناس على فكرة مشاركة لحظات حياتهم على "السوشيال ميديا"، حيث يدور الكثير من المواقف الكوميدية بين أبطال الفيلم، منها المضحك، والمبكي.
ويشارك كريم وعبدالعزيز ونور وتارا، بطولة الفيلم، مجموعة من النجوم، منهم: شريف دسوقي، وحاتم صلاح، ومحمود السيسي، وضيوف الشرف: محمد عبدالرحمن (توتا)، والإعلامية منى الشاذلي، ومصطفى أبو سريع.



ويتتبع الفيلم حكاية "إبراهيم الروبي"، الذي يجسد شخصيته الفنان كريم عبدالعزيز، وزوجته التي تجسد دورها الفنانة نور، حيث يقوم شقيقه "إيهاب"، الذي يجسد دوره الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وزوجته التي تجسد دورها الفنانة تارا عماد، بزيارته في مسكنه بإحدى المناطق السياحية، ليطلب منه مرافقته إلى القاهرة ليوم واحد فقط، ليصبح "إبراهيم الروبي" مشهوراً ومؤثراً على "السوشيال ميديا" بالصدفة، وتتغير بشكل كامل.



وكانت تارا عماد ظهرت في موسم أفلام عيد الفطر، في فيلم "المطاريد"، من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي، وشاركها البطولة عدد من النجوم، من بينهم: أحمد حاتم، وإياد نصار، ومحمود الليثي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود البزاوي، وحسن مالك، وطه الدسوقي، ومصطفى غريب.
كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل "الصندوق"، الذي عرض في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، من تأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان، وإخراج مروان عبدالمنعم، والمسلسل من بطولة: هدى المفتي، وعلي قاسم، وأحمد داش.
ويعد أحدث أعمال تارا التلفزيونية مسلسل "تحقيق"، وشاركها بطولته: أحمد مالك وهدى المفتي، ومن إخراج محمد فتحي (شانك)، وتأليف محمد الدباح.