العيد يعني الاحتفالات والمناسبات والتجمعات العائلية السعيدة، لذلك تحاولين إبراز جمالكِ الخاص بأسلوب مميز وناعم. ومن أجل الحصول على "لوك" مثالي للعيد، يمكنك الاستعانة ببعض المستحضرات التجميلية، التي ستساعدكِ على تحقيق ذلك.
أفضل مستحضرات تجميل تمنحكِ "لوك" مثالياً في العيد:


خافي العيوب:
يعتبر خافي العيوب أحد المستحضرات التجميلية الأساسية في مكياجكِ، للحصول على "لوك" مثالي للعيد، ويمكن استخدامه لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين والبثور والشوائب الأخرى في البشرة. يمكنكِ الاعتماد على كونسيلر Fenty Beauty Pro Filt'r Instant Retouch Concealer، لتوحيد لون بشرتكِ وإخفاء العيوب، حيث يمنحكِ تغطية من خفيفة إلى كاملة مع 50 ظلاً، ليناسب جميع درجات البشرة.
يساعدكِ كونسيلر "Pro Filt'r" على إعادة إحياء بشرتكِ، وتعزيز مظهركِ لخطوات مكياج مثالي بعد ذلك، حيث يضيء على الفور تحت العينين، ويخفي العيوب والبقع الداكنة، ويقلل الاحمرار. جربي تغطية فورية جاهزة للصور، تستمر طوال اليوم دون خطوط، حيث تعمل هذه التركيبة المقاومة للعرق على بشرتك، بغض النظر عن عدد ساعات تطبيقك للكونسيلر.



أحمر الشفاه
:
هو أحد المستحضرات التجميلية الأساسية، التي يجب أن تتوفر في مكياجكِ للحصول على "لوك" مثالي للعيد، ويمكنكِ اختيار درجات ألوان الأحمر المناسبة للبشرة، وللملابس الخاصة بالعيد التي ترتدينها.
نرشح لكِ واحداً من أفضل أنواع أحمر الشفاه في الفترة الأخيرة، إذ إنه حصد شعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، مثل: "تيك توك"، و"إنستغرام"، وأصبح المنتج الأكثر استخداماً بين النساء في جميع أنحاء العالم، وهو أحمر شفاه Soft Pinch Tinted Lip Oil، من "Rare beauty".
أحمر شفاه "Rare beauty: يمنحكِ المزيد من الترطيب بتركيبته الجل الفريدة، الممزوجة مع الزيت الملون؛ للحصول على أجمل دفعة من الألوان وتألق شفتيكِ. "Soft Pinch Tinted Lip Oil" مصنوع من الجوجوبا وزيت بذور عباد الشمس، لذلك يرطب ويغذي على الفور، للحصول على شفاه ناعمة ومُرطبة طوال اليوم، بالإضافة إلى أنه يملأ الشفاه بلطف، للحصول على مظهر أكثر اكتمالاً وصحة في ثوانٍ.



ظلال العيون:

يمكنكِ استخدام ظلال العيون المناسبة للون عينيكِ، لإبراز جمالهما، وإضفاء الحيوية على مكياجكِ، يمكنكِ الاختيار بين الظلال المطفية واللامعة، التي تعطي لمسة جمالية مميزة لعينيكِ.
ظلال العيون 5 Couleurs Couture Dioriviera 233 Eden-Roc، من "Dior"، من أفضل لوحات ظلال الجفون، التي يمكنكِ الاستعانة بها لإطلالة مثالية في العيد، بل في فصل الصيف بأكمله، لأنها تحتوي على ألوان صيفية طبيعية مُشعة بالحيوية.
وتدمج الباليت مجموعة الألوان الذهبية البرونزية النحاسية البنية، التي تتناسب مع جميع الإطلالات، وألوان الملابس، حيث تمنح جفونك ألواناً عصرية، كما أنها سهلة المزج والتطبيق، بالإضافة إلى تركيزها العالي بالألوان، ما يجعلها واضحة وقوية.



الكحل:

يعد الكحل أحد المستحضرات التجميلية المفضلة عند الكثيرات، حيث يمكن استخدامه لإضفاء لمسة جمالية على العينين، ويمكنكِ استخدام الكحل الأسود أو البني، وتطبيقه بأكثر من طريقة مختلفة، للحصول على "لوك" مثالي للعيد.
ومن أفضل الأنواع التي عليكِ الاستعانة بها؛ لتطبيق "لوك" جمالي مثالي في عيد الأضحى، Rock 'n' Kohl Eyeliner Pencil، من "Charlotte Tilbury"، المميز بتركيبته التي تجمع بين السائل والكريمي، ما يجعل تطبيقه حريرياً للغاية، ولا يسبب لعينيكِ تهيجاً، بالإضافة إلى أنه مقاوم للماء، ويدوم لمدة تصل إلى 14 ساعة، ويتم تعزيزه بمسحوق اللؤلؤ، لترطيب البشرة الحساسة حول عينيك.



أحمر الخدود:

هو عنصر مكياج أساسي، يضيف تدفقاً صحياً إلى الوجه، إذ إنه من أسهل الطرق لتكوني منتعشة ومستيقظة. ومع وجود العديد من الخيارات المتاحة في السوق، قد يكون من الصعب اختيار أحمر الخدود المناسب، لكن ننصحكِ باستخدام Glossier Cloud Paint Gel Cream Blush، فهو سهل التطبيق، إذ يضم تركيبة خفيفة الوزن، يسهل مزجها على خديكِ بأطراف أصابعكِ، ليمنحك مظهراً ناعماً وسلساً، لا يُبرز المسام أو ملمس البشرة، بالإضافة إلى التوهج الذي يبدو طبيعياً، بفضل قوامه الكريمي الناعم.