منذ ولادة طفله في أبريل من العام الماضي، والنجم التركي كيفانش تاتليتوغ يعمل على إخفائه عن الأنظار، محاولاً الحفاظ على خصوصية طفله، إلا أن الحال تبدلت مؤخراً، إذ التقطت عدسات الصحافيين الصورة الأولى للطفل ذي العام وشهرين.

 

وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي صورةً، يظهر فيها كيفانش رفقة زوجته مصممة الأزياء باشاك ديزر، بينما يحمل طفله "كورت إيفه" على كتفه، أثناء جولةٍ لهم في السوق ببلدة ياليكافاك، حيث تقضي العائلة إجازتها حالياً، قبل الذهاب في رحلةٍ على متن قاربٍ إلى الجزر اليونانية.
وكشفت الصور المتداولة ملامح الطفل بشكلٍ واضح، حيث تميز "كورت إيفه" بشعرٍ ذهبي لامع، جعل البعض يطلقون عليه اسم "ليتل كيفانش" (كيفانش الصغير)، مؤكدين أنه نسخةٌ من أبيه.

يأتي انتشار هذه الصورة، في ظل أنباء تؤكد موافقة النجم التركي على ظهور طفله في إعلانٍ تجاري، لم يُكشف عن طبيعته، بعد أن كان رافضاً للفكرة بشكلٍ كبير، وأكد أكثر من مرة أنه لن يُقحم طفله في هذا المجال مهما كانت قيمة العرض الذي سُيقدم له.
ويذهب النجم المعروف عربياً بـ"مهند" في إجازته الطويلة هذه، بعد انتهاء تصوير الموسم الأول من مسلسل "العائلة"، الذي شاركته بطولته النجمة سيريناي ساريكايا، ليعود بعدها، ويبدأ تصوير الجزء الثاني من العمل.
وتدور أحداث المسلسل حول شابٍ يُدعى "أصلان"، يترأس زعامة عائلته الإجرامية بعد وفاة والده، ويقع في حب طبيبةٍ نفسية تُدعى "ديفين"، ويتزوجها رغم معارضة والدته الشديدة لهذا الزواج، لتبدأ بعدها المشاكل، وتتكشف الحقائق التي تعصف بعائلة "أصلان"، خاصةً بعد ارتكاب الأخير جرائم قتل.
ومن خلال تلك العلاقة، يلقي المسلسل بالضوء على مفهوم العائلة، والطريقة التي تؤثر بها على أطفالها ومستقبلهم، والجوانب المثيرة للجدل.

وكان نجم "العشق الممنوع" قد عاد، من خلال هذا العمل، إلى الشاشة التلفزيونية بعد سنواتٍ طويلةٍ من الغياب، ووضع شرطاً صعباً وقتها لقبول هذا الدور، إذ اشترط تاتليتوغ على الشركة المنتجة أن يتم تصميم السيناريو في 30 حلقةٍ فقط، على عكس ما هو متعارفٌ عليه في عالم الدراما التركية، التي تحدد عدد حلقاتها، وفقاً لحب الجمهور للعمل، ونسبة المشاهدة، والمبيعات الخارجية.
على صعيدٍ آخر، خرج العديد من الشائعات، التي تشير إلى أن باشاك ديزر تركت منزل الزوجية، اعتراضاً على بعض المشاهد الحميمة، التي يقدمها زوجها كيفانش، وزميلته سيريناي، في المسلسل.
لكن باشاك أكدت قوة ومتانة العلاقة التي تجمعها بزوجها، حيث قالت في لقاءٍ صحافي لها، إنها فخورة به، بشكل لا يصدق، مبينةً أنها لا تمل تكرار قول إنها تمتلك زوجاً يحبه الجميع، ويُعجبون به، لافتةً إلى أن هذا الحب لا يجعلها تشعر بالغيرة، بل يجعلها تشعر بالفخر والسعادة.