في بعض الأحيان يكون اتخاذ بعض القرارات صعباً جداً، وقد تحتاجين إلى شخصٍ آخر يساعدكِ على ذلك، ويكون صريحاً معكِ، مهما كلفه الأمر، إذ، وفي حين أنكِ قد لا ترغبين أحياناً بسماع الحقيقة؛ تجنباً لإيذاء مشاعرك، إلا أنه من الواجب عليكِ سماعها، حيث إن تلطيف الحقيقة لن يأخذك إلى أي مكان.
وتذكري، دائماً، أنه من المهم أن يكون لديكِ أصدقاء، يمكنكِ الاعتماد عليهم للوقوف إلى جانبكِ، إلا أن هناك فرقاً بين تقديم الدعم الأعمى، وتقديم النصح والإرشاد الصحيحين.
ووفقاً لعلم الفلك، هناك عددٌ قليلٌ من الأبراج المعروفة بتقديمها أفضل النصائح، لذلك إذا كنتِ تبحثين عن صديقٍ يقول الأمر كما هو، فاختاري أحد هذه الأبراج الثلاثة، حيث يمكنكِ الوثوق فيها لسماع أفضل نصيحة؛ لأنها تعرف كيف تجعلكِ تشعرين بأنكِ مسموعة ومدعومة.

 


برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر):
يمتلك مواليد العذراء موهبةً كبيرة في تقديم النصائح، لكن على عكس مواليد برج الحوت، لا تتوقعي منهم أن تكون نصائحهم لطيفة وقريبة منكِ، حيث إنهم من أكثر الأشخاص صدقاً وحماسة على الإطلاق، لذا إن نصيحتهم قد تكون مؤلمة بعض الشيء، لكن هذا ما تحتاجين إلى سماعه.
أي، وبعبارةٍ أخرى، إنهم جيدون في عدم إخبارك بما تريدين سماعه، وإنما ما تحتاجين إليه، ولا يمكن إنكار أن معظم الناس يحتاجون إلى أصدقاء من هذا النوع، إلى صديق يقول كل شيء بصدقٍ تام، ويمكنه مساعدتك.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير):
يوصف مواليد الجدي بأنهم مباشرون وواقعيون، إلى جانب أنهم يمتلكون قدرةً رائعة على تحليل الحقائق، وتحديد الخطوات العملية التالية، وهو لا يختلف عن منهجهم في تقديم المشورة.
ووفقاً لعلم الفلك، فإن زحل هو الكوكب الحاكم في برج الجدي، والذي يعكس الحكمة والانضباط والمسؤولية، ونظراً لذلك يمكنكِ الاعتماد على مولود الجدي، للحصول على بعض النصائح، التي تراعي احتياجاتك ومساعدتكِ في أي مسألة.
إن مواليده قادرون على تحمل المسؤولية بسهولة شديدة، لذلك بمجرد السماح لهم بدخول منطقتك، وفهم ما تفكرين فيه، توقعي منهم قيادتكِ في الاتجاه الصحيح بنصائح عالية الجودة.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس):
يُعرف مواليد الحوت بامتلاكهم روحاً طيبة، وشخصيةً رقيقة، لذا لن يكون من المستغرب أن يقدموا النصيحة بطريقةٍ مدروسة ومعقولة بشكل لا يصدق، إلى جانب أنها ستراعي احتياجات وظروف الشخص الآخر.
ويقول علم الفلك إن مواليد هذا البرج أناسٌ يراعون الآخرين بشكلِ كبير، كما أنهم يمتلكون إحساساً قوياً، ويتمتعون بالحدس، الذي يساعدهم عند اتخاذ القرارات، وكذلك يتميز الحوت بالحكمة والقدرة على فهم الأمور، لذا هو دائماً على استعداد للمساعدة.
وإلى جانب ذلك، تلعب الحساسية أيضًا عاملاً عند تلقي التوجيه، لذلك يجد الحوت أنه من الأسهل الاتصال على مستوى أعمق؛ لأنه يريد فهم ظروفك، وكذلك قلبك.