العيد مناسبة مميزة في العالم العربي، والكثيرات من النساء يبحثن عن الإطلالة المثالية للاحتفال به، ومن أفضل الطرق التي يمكنك الاستلهام منها، للحصول على مظهر مثالي، هي إطلالات النجمات العربيات، اللواتي يخترن إطلالاتهن بعناية شديدة، وعلى أحدث أساليب الموضة.
فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عصرية ومثالية للعيد، فشاهدي إطلالات النجمات، واستلهمي منها إطلالتكِ مع القليل من التعديلات المناسبة لأسلوبكِ، لمظهر فريد وجميل في العيد.

إطلالات النجمات.. استلهمي مظهركِ في العيد:

 

 

جمبسوت نانسي عجرم:
نانسي عجرم من النجمات العربيات المعروفات بأزيائها الناعمة والأنيقة، لذا يمكنكِ استلهام إطلالتكِ في عيد الأضحى من الجمبسوت الأنيق، الذي اختارته في أحدث ظهور لها بدبي، حيث يتمتع بتفاصيل دقيقة ومُبهجة، ويأتي باللون البُني الممزوج بالذهبي اللامع، ونسقت معه قرطاً صغيراً وأنيقاً ليزيد التركيز على الجمبسوت، كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، لإبراز جمال وجهها، وإضفاء الأنوثة والجاذبية على الإطلالة.

 

 

عباية سلمى أبو ضيف:
إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عربية مميزة مناسبة لأجواء عيد الأضحى المبارك، فيمكنكِ الاستعانة بأسلوب الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، في أحدث جلسات تصوير لها، حيث اختارت عباية باللون البُني الغامق المميز، بتصميم واسع وفضفاض، وجاءت بكمين طويلين أيضاً، واختارت معها مكياجاً عربياً قوياً، وتركت شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها، بالإضافة إلى الإكسسوارات الذهبية الكبيرة، التي زادت شرقية الإطلالة.

 

 

فستان ياسمين صبري:
تألقت النجمة المصرية، ياسمين صبري، بإطلالة ناعمة ومنعشة في أحدث ظهوره لها، حيث شاركت متابعيها، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، بصورة جديدة بإطلالة مميزة للغاية، إذ اختارت فستاناً صيفياً بالألوان المُبهجة والناعمة، حيث تداخل اللونان الوردي والأبيض معاً، وزادت جمال إطلالتها بترك شعرها منسدلاً بطريقة ناعمة على كتفيها، مع الحفاظ على المكياج البسيط، الذي أبرز رقة وجمال ملامحها، ويمكنكِ الاستعانة بهذه الإطلالة المثالية للاحتفال بعيد الأضحى مع الأصدقاء.

 

 

بدلة بلقيس فتحي:
إذا كان لديكِ حفل زفاف، أو مناسبة خاصة، في عيد الأضحى، فلا يوجد أفضل من إطلالة النجمة بلقيس فتحي للاقتباس منها، فقد اختارت بدلة كاملة باللون الذهبي البراق، التي تتناسب مع المرأة المحتشمة والفخمة في نفس الوقت، بالإضافة إلى أنها مثالية لأجواء عيد الأضحى، حيث جاء الجاكيت طويلاً مع بنطال واسع، وكلاهما مُرصع بالفصوص والترتر اللامع باللون الأصفر، ونسقت معه حذاء باللون البنفسجي، لزيادة حيوية وجاذبية إطلالتها.

 

 

فستان أسيل عمران:
إطلالة العيد تعني الفستان الناعم الأنيق، ويمكنكِ الحصول على استلهام عصري وأنيق من الفنانة الشابة أسيل عمران، التي اختارت فستاناً بقماش الساتان الناعم، الذي يعد من أبرز صيحات موضة صيف 2023، وجاء بكمين طويلين مع قصة ناعمة وطويلة أيضاً، ما يجعله مناسباً للمرأة المحجبة والمحتشمة، ويمكنكِ اختيار هذه الإطلالة في السهرات المسائية العائلية بعيد الأضحى.