أصالة نصري تُطرب الجمهور في مدينة العين - أبوظبي

لاتزال تتربع على عرش النجومية المطلقة بين الكثير من الفنانات والنجوم على مستوى الوطن العربي. ففي ليلة «عيناوية» ساحرة، شهدتها مدينة العين (دار الزين) في إمارة أبوظبي على مسرح «مركز العين للمؤتمرات»، بحفل من تنظيم شركة «مومنتس إيفنتس»، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، زيّنت الفنانة أصالة نصري المسرح بأمسي

لاتزال تتربع على عرش النجومية المطلقة بين الكثير من الفنانات والنجوم على مستوى الوطن العربي. ففي ليلة «عيناوية» ساحرة، شهدتها مدينة العين (دار الزين) في إمارة أبوظبي على مسرح «مركز العين للمؤتمرات»، بحفل من تنظيم شركة «مومنتس إيفنتس»، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، زيّنت الفنانة أصالة نصري المسرح بأمسية مليئة بالسحر الموسيقي، وبأدائها المتميز.

عاش الجمهور ساعات رائعة مع حماسة وتفاعل «صولا» على المسرح، مؤكدةً أنها لاتزال تحتفظ بقدر كبير من الجماهيرية والمحبة من جانب الكثيرين، كما شكرت أصالة القيمين على إنجاح هذا الحفل، وخصّت بالذكر دائرة فعاليات مدينة العين، ودائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، معربة عن حبها واشتياقها لهذه المدينة، التي تعتبرها من الأماكن الترفيهية المميزة للعائلة في أجواء رائعة وخلابة، وأنها مشتاقة جداً لجمهور العين وأبوظبي.

وما أن اعتلت النجمة أصالة المسرح، حتى بدأ الجمهور بالتصفيق والصراخ لدقائق طويلة، مرددين اسم «صولا»، حيث بدأت بأغنيات: «شكراً»، و«شبيه روحي»، «بنت أكابر»، و«روح الروح».

  • اصالة تتوسط عمر الدهماني (رئيس مجلس ادارة مومنتس ايفنتس) ولانا الصالح وأحمد الحرمي وحمدة القبيسي (المعنين في دائرة الثقافة والسياحة - ابوظبي)

ومن على مسرح «مركز العين للمؤتمرات»، صرحت أصالة بأن هذه أول مرة تكون بعيدة فيها عن عائلتها وأولادها، خاصةً في فترة العيد، لكنها لم تشعر أبداً بأنها وحيدة؛ لأنها موجودة في الإمارات بين أهلها وعائلتها والجمهور، ولديها صديقة في مدينة العين من المقربين جداً إلى قلبها.

فنياً.. أعلنت أصالة عن ألبومها الجديد، وأنها تضع اللمسات الأخيرة عليه، ويتضمن أغاني مختلطة بين المصري والخليجي، وصرحت بأن هناك مفاجأة بالألبوم لجمهورها، تتوقع وتتمنى أن تكون شيئاً من الخيال.

ومن خلال فيديو مصور لـ «زهرة الخليج»، عبرت أيضاً عن حبها الشديد للفنانة إليسا، متمنية أن يجمعهما عمل مشترك، سواء كان حفلاً، أو «دويتو»؛ لأن الأخيرة أيضاً صاحبة صوت وإحساس، وتجمعها صداقة قوية جداً مع إليسا.

وعن «دويتو» مشترك يجمعها مع «برنس الغناء» ماجد المهندس، قالت أيضاً إنه بات قريباً جداً، وهو عمل رائع ومتميز، من كلمات زوجها الشاعر فائق حسن، وهو أيضاً مدير أعمال ماجد المهندس.