ضربت النجمة العالمية، تايلور سويفت، رقماً جديداً مؤخراً، جعلها تحصلُ على لقبٍ آخر، لكن ليس على صعيد مهنتها وأغانيها، إنما على صعيدٍ مختلفٍ تماماً هو عدم النظافة، إذ تم اختيارها كشخص لا يحافظ على رصيف منزله نظيفاً من قِبَل إدارة الصرف الصحي في نيويورك.
وفي التفاصيل، التي نقلتها صحيفة "ماركا"، الإسبانية، إن إدارة الصرف الصحي في نيويورك، قامت بتغريمها 32 مرة، بما مجموعه ثلاثة آلاف دولارٍ، ما جعلها شخصاً لا يحافظ على رصيفه نظيفاً.
وأضافت الصحيفة أنه، ما بين يناير 2018، ويناير 2023، أصدر المفتشون العديد من المخالفات، بسبب عدم نظافة المنطقة الأمامية للمبنى، والتخلص من القمامة بشكل مناسب، ووجود رصيف متسخ.

  • الحي الذي تعيش فيه تايلور سويفت

لكن سويفت لم تمتثل لهذه القرارات، بل قررت محاربة تلك المخالفات، وتقديم إدارة الصرف الصحي إلى المحكمة؛ للاعتراض على صحة العقوبات.
ووفقًا للتقرير، فإنه على مر السنين، شملت الأوساخ الموجودة على رصيف منزلها أكواماً من الصحف والزجاجات والكرتون والمناديل والأغلفة.
كما ادعى جيرانها أنها لا تهتم أبداً بترك القمامة على الرصيف، مشيرين (ساخرين) إلى أنها تركز أكثر على جولتها، التي تقدر بملايين الدولارات، والتي تؤدي إلى إفلاس جميع معجبيها، في حين أنها لا تلقي بالاً للنظافة أمام منزلها.
وكانت سويفت قد اشترت هذا المنزل الريفي، المكون من ثلاثة طوابق، بقيمة 18 مليون دولار في نيويورك، وأعادت تصميمه لإنشاء مدخلٍ خاص يربط بينه وبين شقتها المجاورة، حيث أنفقت ما يقارب الـ30 مليون دولار على الوحدات الثلاث التي تمتلكها في تلك المنطقة، وبذلك تكون المسؤولة الوحيدة عن الحفاظ على نظافة المنطقة المحيطة بممتلكاتها.

  • تايلور سويفت

على صعيدٍ آخر، كانت سويفت قد تصدرت عناوين الأخبار، خلال الفترة الماضية، بعد أن أفادت تقارير بأنها رفضت - بشكلٍ قاطع - الظهور في البودكاست، الذي تُعده دوقة ساسكس ميغان ماركل، ويحمل اسم "النماذج الأصلية"، وكانت تبثه منصة "سبوتيفاي" الشهيرة.
وقالت التقارير إن سويفت رفضت الظهور في البرنامج، من خلال ممثلها الشخصي، رغم قيام ميغان بتمديد عرضها للأولى، وتوجيهه إليها بشكلٍ شخصي.