شهد النصف الأول، من عام 2023، أفراح العديد من أبناء المشاهير والنجوم، التي أشعلت "السوشيال ميديا" بتفاصيلها المثيرة، وتحضيراتها المميزة، والظهور المميز لكبار النجوم والمشاهير.

هذه أبرز حفلات الخطوبة والزفاف، التي أشعلت أجواء النصف الأول من عام 2023، وكانت حديث صفحات "السوشيال ميديا" لعدة أيام، خاصة حفلَيْ زفاف ابنَيْ ملك الأردن عبدالله الثاني، والملكة رانيا.

أبرز أفراح أبناء المشاهير في النصف الأول من 2023:

حفل زفاف الأميرة إيمان:

في شهر مارس الماضي بالأردن، تم الاحتفال بزفاف الأميرة إيمان، ابنة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا، إلى رجل الأعمال اليوناني جميل ألكساندر ترميوتس، وأقيم الحفل الساحر بالقصر الملكي في عمان، ونقلت مراسم الحفل على الهواء مباشرة عبر شاشة التلفزيون الأردني.

حضر حفل الزفاف، الذي سلطت عليه أضواء الفضائيات، والصحف العربية والدولية، عدد كبير من الشخصيات السياسية والملوك والأمراء والملكات، من مختلف أنحاء العالم.

حفل زفاف الأمير الحسين:

بعد 3 أشهر من حفل زفاف الأميرة إيمان، احتفلت العائلة الهاشمية، مرة أخرى، بحفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة، في حفل مُبهر، تم وفقاً للعادات والتقاليد الأردنية. وعلى مدار أيام طويلة، بداية من ليلة الحنة، وصولاً إلى الزفاف الذي أقيم في قصر زهران، الواقع وسط عمان، والذي يحتل مكانة مهمة لدى العائلة الملكية.

وتميز حفل الزفاف الأردني بالعادات والتقاليد الهاشمية، بالإضافة إلى الأجواء الساحرة، والإطلالات الكلاسيكية للعروسين والحضور أيضاً، حيث حضر مراسم الزفاف العديد من ملوك وملكات ورؤساء العالم، من أبرزهم: ولي العهد البريطاني الأمير وليام، وزوجته كيت أميرة ويلز، والسيدة الأميركية الأولى جيل بايدن، وابنتها آشلي بايدن.

حفل زفاف ماريتا الحلاني:

احتفل النجم اللبناني، عاصي الحلاني، بحفل زفاف ابنته ماريتا الحلاني، التي تمت خطبتها وزفافها في النصف الأول من عام 2023، وأقيم الحفل بمزرعة والدها في بلدة الحلانية شرق لبنان، وكانت أجواء الحفل مليئة بالفرح والسعادة، حيث شارك العروسان الأهل والأصدقاء، الذين قدموا إليهما التهاني والتبريكات، كما حرص العديد من النجوم اللبنانيين على حضور الحفل، وأداء الأغاني والرقصات، التي أضفت على الأجواء المزيد من الفرح والحماس.

وخطفت ماريتا الأنظار بإطلالتها الناعمة والرقيقة المناسبة لها، حيث اختارت فستاناً بلون "الأوف وايت" ذا طراز حديث وأنيق، وقد تميز الفستان بأوراق الشجر الطائرة، التي أضفت جمالاً وأناقة ورقة.

حفل زفاف نبيلة حميد الشاعري:

احتفل الفنان حميد الشاعري بحفل زفاف ابنته نبيلة، خلال النصف الأول من 2023، وأقيم الحفل في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وضم مجموعة هائلة وكبيرة من نجوم الفن والغناء في مصر والعالم العربي، من أبرزهم: عمرو دياب، محمد حماقي، تامر حسني، مصطفى قمر، إيهاب توفيق، أحمد سعد، ومحمد فؤاد، ما سلط الأضواء على الحفل، وظلت صور المشاهير يتم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي لعدة أيام.

حفل خطوبة إسلام صابر الرباعي:

في شهر مارس الماضي، أقام الفنان صابر الرباعي حفل خطوبة نجله إسلام، وشارك جمهوره ومتابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصوراً من الحفل الذي أقيم في أجواء عائلية مميزة، وقدم النجم التونسي مجموعة من أغانيه الساحرة من أبرزها "بتحدى العالم"، حيث رقص العروسان عليها، وسط حضور عائلي.