كعادتها، دائماً، تكون دولة الإمارات حاضنة للعديد من الفعاليات والمهرجانات والأنشطة، وتحديداً الأعمال الفنية، حيث تسابق المعجبون والجمهور، الذين ما إن علموا بحضور نجوم ومشاهير من أبطال الفيلم، وهم: أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد أنور، محمد عبدالرحمن (توتا)، باسم سمرة، والطفل جان رامز، حتى انتشروا في زوايا السينما، واحتلوا أماكن وسائل الإعلام، ولم تُجدِ محاولات فريق الأمن لتنظيم تدافع المعجبين، فكانت للجمهور الكلمة العليا في التقاط الصور مع مشاهيرهم.

  • أمير كرارة
  • محمد أنور

فيلم «البعبع» تدور أحداثه في يوم واحد، حول «سلطان» (أمير كرارة)، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر به، ويستولي على الآثار والأموال، ويبلغ عنه الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور ابنيه الاثنين في منزله القديم، واللذين لم يكن يعلم عنهما شيئاً منذ ولادتهما، فيضطر للهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

  • محمد عبدالرحمن (توتا)
  • باسم سمرة
  • جان رامز

وبعد أن أتيحت الفرصة لبعض وسائل الإعلام لمقابلة أبطال الحدث ومحاورتهم، قبل أن تتاح الفرصة للمعجبين، فمن استطاع من أهل الإعلام أن يصل ويزاحم في مربع التصريحات، الذي وقف به جميع الفنانين المدعوين، نال ما تيسر له من تصريحات.

«زهرة الخليج» كانت حاضرة في هذه المناسبة، واستطاعت الحصول على لقاء خاص وحصري مع الفنانة الرائعة صاحبة الابتسامة الخجولة ياسمين صبري.