في موسم الصيف، تكثر رغبة الأشخاص في أخذ إجازةٍ رائعة، والسفر بعيداً من أجل الاسترخاء والاستمتاع، ولمن يتساءلون عن أماكن يهربون إليها، هناك عددٌ لا يحصى من الوجهات ذات الخصائص الخلابة، لتجديد شبابك مع أحبائك.. هنا، نرصد بعض المنتجعات، التي يمكن زيارتها.

- "ون آند أونلي" جزيرة النخلة - دبي:

بهندسته المعمارية المستوحاة من قصور الأندلس، يعد أحد المنتجعات الفاخرة، التي تضم إطلالاتٍ شاملة على أفق دبي، والتي يمكن للضيوف قضاء المزيد من الوقت فيها وفعل الأشياء التي يحبونها، بما في ذلك: تذوق الطعام الحائز نجمة ميشلان، وتجديد شبابهم في سبا البوتيكي، مع مجموعة من العلاجات المخصصة، والاسترخاء في حمامات السباحة الباردة.

- آمان - نيويورك:

كملاذ هادئ في قلب ميدتاون، يقدم هذا المكان شعوراً جذاباً بالدفء منذ لحظة دخولك، مع مناطق جلوس واسعة، وغرف نوم كينج كبيرة الحجم، ما يجعلها دعوة للانفصال عن العالم الخارجي.

كما يمكن للضيوف تناول الطعام الياباني، مع التركيز القوي على المكونات الموسمية الطازجة، والأطباق غير المعقدة التي تبعث على الدفء.

وإلى جانب ذلك، يقدم هذا الملاذ في المدينة خدمات صحية متطورة مع طبيب صيني تقليدي، وأخصائي علاج طبيعي من ذوي الخبرة، لتلبية أي متطلبات محددة.

- مانجو هاوس - سيشل:

يوفر هذا العقار الفاخر ملاذاً استثنائياً كجزء من "LXR Hotels & Resorts"، إلى جانب أنه يوفر إطلالات خلابة على خليج "Anse Aux Poules Blues".

ويمكن للضيوف الاستمتاع بوفرة من الأنشطة، بدءاً من الرحلات الاستكشافية، مثل: المشي لمسافات طويلة على طول الساحل الوعر المذهل، أو الاسترخاء في قارب ذي قاع زجاجي في جولة بالجزيرة لمختلف الرياضات المائية ومغامرات الاستجمام.

ويتميز الفندق بغرف متميزة وأجنحة مجهزة بأقصى درجات الراحة، إلى جانب الفيلات الخاصة، التي تمنح الضيوف مساحة سرية خاصة بهم داخل شريحة من الجنة.

- قصر ليلا أودايبور - أودايبور:

لأولئك الذين يبحثون عن تجربة غنية، بعيدًا عن المدينة الصاخبة، فإنهم سيجدون ملاذهم هنا، حيث يقع بين جبال "Aravalli"، وبحيرة "Pichola"، وسيحظى الضيوف بتجربة ثقافية غنية، من خلال كل جانب من جوانب إقامتهم، إلى جانب أن الزوار سيعيشون رحلةً غنية ثقافياً.

- منتجع وسبا شيراتون فول مون - جزر المالديف:

يوفر منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون إجازة فاخرة، حيث يمكنك إنشاء ذكريات لا تُنسى، مع أسقف من القش، ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تعرض سطحاً ترفيهياً خاصاً، به مسبح وكراسي استلقاء للتشمس، وأرجوحة على الطراز الاستوائي.

ومع سطوع الشمس على مدار العام، يوفر الفندق ذو الخمس نجوم الاسترخاء المطلق في جنةٍ ساحرة تماماً.

- فندق فاكو - إسطنبول:

يحتوي مكان الإقامة الفخم على 31 جناحاً فسيحاً لتجربة مخصصة، حيث يوفر كل جناح مفروشات ناعمة بألوان محايدة، وحماماً رخامياً فاخراً لتجربة لا تُنسى.

ويقع الفندق بموقع متميز في قلب المدينة، وقد تم تصميمه بالعمارة الحديثة، مع نهج جديد لتجربة الإقامة، إذ يقدم الفندق خدماتٍ حصرية تحت سقف واحد، بما في ذلك خدمات السبا الشاملة، وتجربة التسوق الشخصية، وعروض البيع بالتجزئة في موقع مركزي.