غيّر عشق "نجم الجيل"، تامر حسني، حياة الشابة الأردنية صوفي مكاوي، بكل تفاصيلها، بل إنه كان حافزاً لها لرسم مستقبلها كسيدة أعمال متميزة في دولة الإمارات.
وفي التفاصيل، تم اختيار مكاوي للمشاركة في ملتقى "أنت سيدة المجتمع"، بصفتها سفيرة سيدات أعمال الأردن في الإمارات، وذلك بعد نجاح مشروعها المستوحى من مثلها الأعلى النجم تامر حسني، والذي أقامته وأطلقته على أرض الإمارات أيضاً.

  • صوفي مكاوي مع تامر حسني

وقالت صوفي، لـ"زهرة الخليج"، إنها ممتنة لدولة الإمارات على احتضانها والدعم الكبير الذي تقدمه للسيدات ورائدات الأعمال، وحرص الدولة - بكل مفاصلها - على تعزيز ثقة النساء بأنفسهن.
وأضافت أنها فخورة بما قدمته الإمارات لها، وفخورة أيضاً بما أنجزته هي على أرضها، مبينة أن عدداً كبيراً من النساء الأردنيات والإماراتيات ونساء الوطن العربي بتن يشكلن مثالاً يحتذى بسبب هذا الدعم، مقدمة شكرها الكبير للسيدة نوف اليافعي على اختيارها للمشاركة في الملتقى.

  • صوفي وتامر

تامر حسني ملهم وداعم:
بينت الشابة الأردنية أنها أسست أول خط إنتاج للإكسسوار والعطور والملابس، وكان مستوحى من مسيرة تامر حسني الفنية، وأن دعمه الكبير لها، ووقوفه بجانبها، كانا من أهم أسباب نجاحها، بعد أن منحها الإلهام، وزرع في نفسها الشغف بهذا المشروع.
وأضافت صوفي أنها، وفي أحد لقاءاتها مع تامر، اشتكت له تعرضها للتنمر بسبب تقليدها الدائم له، وارتدائها ملابس تشبه ملابسه، فكان خير سند لها، وأبلغها بأنه لن يكون سعيداً بهذا التقليد فحسب، وإنما يفرحه أيضاً أن تقلده في النجاح الذي وصل إليه، وأن تنجح بحياتها كما نجح هو، لتقودها هذه الكلمات لتأسيس مشروعها الخاص، الذي دعمه النجم المصري بشكل خاص.
وكانت صوفي قد أطلت مع تامر حسني، خلال استلامه شهادة غينيس للأرقام القياسية، كأكثر فنان ملهم ومؤثر في العالم، وشكلت قصتها نموذجاً للأشخاص الذين تأثرت حياتهم بمسيرة نجم الجيل.

  • منشور تامر عن صوفي

وسبق أن ذكر تامر حسني قصة صوفي في عدد من مقابلاته الصحافية والتلفزيونية، مؤكداً أنه سار معها رحلة طويلة حتى طورت نفسها، ووصلت لما هي عليه الآن.
وكانت سفيرة سيدات أعمال الأردن في الإمارات قد ذكرت، لـ"زهرة الخليج"، أن مشروعها بدأ بإنتاج الملابس فقط، ثم طورته ليشمل إنتاج الإكسسوار، والعطور، ومنها نوع للرجال والنساء، استوحت اسمه ورائحته من فيلم تامر حسني "حالة حب".
ويعرض المؤتمر، الذي يقام في الثاني من شهر سبتمبر المقبل، وتشارك به الفنانة الإماراتية أحلام، قصص النجاح التي حققتها السيدات الإماراتيات، والمقيمات بدولة الإمارات، على حدٍّ سواء.