شوهد النجم العالمي جوني ديب، وهو يرتدي حذاءً طبيًا، ويسير بمساعدة عكازٍ، أثناء مغادرته فندقاً في مانشستر، الأمر الذي أقلق محبيه بعد انتشار الصور على نطاقٍ واسعٍ في مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي هذا الشأن، نقلت صحيفة "ماركا"، الإسبانية، على لسان الدائرة المقربة من جوني ديب قولهم إن نجم "قراصنة الكاريبي" يتعافى، حالياً، من إصابة مؤلمة في كاحل ساقه اليسرى، وأن عليه البقاء هكذا لفترةٍ من الوقت.

  • جوني ديب على عكاز وبحذاء طبي

يأتي ظهور ديب هذا بعد أسابيع من تعرضه لإصابة مؤلمة في الكاحل، أجبرت فرقته "مصاصي دماء هوليوود"، وقتها، على تأجيل بعض حفلاتها المزمعة إقامتها في الولايات المتحدة الأميركية.
وأشارت التقارير، الواردة من موقع "TMZ"، إلى أن ديب أصيب بدايةً بالتواءٍ في كاحله، خلال الجولة الترويجية لفيلمه الأخير "جان دو باري" في مهرجان كان السينمائي، وتفاقم الأمر بسبب الحفل الذي أقامه تكريماً لصديقه الراحل جيف بيك، وما رافقه من متطلبات جسدية.
وعلى أثر ذلك، كُسِر كاحله، وتلقى نصيحة من أطبائه بعدم السفر إلى أي مكان، والانتظار قليلاً من أجل التعافي وعدم تفاقم الإصابة، ما جعله يلغي معظم نشاطاته، ولم يتمكن من الانخراط في مشاريعه الموسيقية والسينمائية.

  • جوني ديب وآمبر هيرد قبل الطلاق

وكان النجم الشهير، الذي خرج من معركته القضائية ضد زوجته السابقة آمبر هيرد منتصراً، قد أعلن عن إصابته من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابه على "إنستغرام"، كتب فيها: "أصدقائي الأعزاء، يؤسفني أن أقول إنني كسر كاحلي، بدأ الأمر ككسر شعري، لكن ساء الأمر"، مبيناً أن الأطباء طالبوه بتجنب القيام بأي نشاط، وأنه نظراً لذلك لم يكن بإمكانه السفر، وتقديم عروضه الموسيقية التي كان مرتبطاً بها.
كما أكد زميلاه في الفرقة: أليس كوبر، وجو بيري، تلك الأخبار التي تفيد بأنه تتعين عليهم إعادة جدولة مواعيد جولاتهم الثلاث الأولى في الولايات المتحدة في وقتٍ آخر.
ورغم أن جوني ديب عاد وأحيا العديد من الحفلات الموسيقية، التي بدأها قبل نحو شهرٍ من الآن، وهو ما جعل الجميع يظنون أن الأمور تتحسن بالنسبة للنجم البالغ من العمر 59 عاماً، فإن الصور كشفت عدم تعافيه الكامل من الإصابة.

  • جوني ديب في دور القرصان جاك سبارو

على صعيدٍ آخر، كشف مصدرٌ مقرب من ديب أن الأخير ربما يعود للعمل مع شركة "ديزني"، التي تملك امتياز إنتاج سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي"، وذلك بعد انقطاعٍ طويل بسبب معركته القضائية الشهيرة، التي تخلت فيها شركة الإنتاج عن ديب، نظراً لاقتناعها بأن القضية المتهم فيها جوني تسيء لها ولمعاييرها، ما جعل النجم يشعر بالخيانة، ويرفض قبول الصلح معها بعد إثبات براءته.
وقال المصدر: "كل شيء ممكن، إذا كان هذا هو المشروع الصحيح، فسوف يفعل ذلك".
وفي حين أن المصدر لم يحدد ما إذا كان الممثل سيعود لفيلمٍ آخر، أشارت صحيفة نيويورك تايمز، بمقال نشر في 5 يونيو الماضي، إلى أن "ديزني" كانت "على ما يبدو تفتح الباب"، للتعاون مع ديب مرةً أخرى.