الزواج هو المرحلة الأهم في حياة الإنسان، ومن بين الأمور التي تنال اهتماماً في هذه المرحلة شهر العسل، الذي يمثل فترة من الوقت تخصص للعروسين للاستمتاع ببعض الوقت معًا، بعيداً عن الضوضاء والمشاغل اليومية. لكن هل فكرت يوماً في كيفية قضاء شهر العسل على طريقة النجمات؟
هناك مجموعة من الصفات المشتركة، التي يتميز بها شهر عسل النجمات والمشاهير بشكل عام. إذا كنتِ تتطلعين إلى قضاء شهر عسل مميز، فعليكِ اتباع خطوات النجمات في قضاء شهر العسل الخاص بكِ.

نصائح لقضاء شهر العسل على طريقة النجمات:

1. الوجهات الرائجة:
إحدى الطرق الأساسية، التي تتبعها النجمات في شهر العسل، هي السفر إلى وجهات رائجة، ومن بين هذه الوجهات: جزر المالديف، وبالي، وسانتوريني، وتعتبر هذه الوجهات مثالية للأزواج الذين يبحثون عن الاسترخاء والهدوء، والاستمتاع بالشواطئ البكر، والفنادق الفاخرة والمنتجعات الصحية.


2. المدن الرومانسية:
تحرص النجمات على التجول في المدن الرومانسية خلال شهر العسل، مثل: باريس وفينيسيا ونيويورك، والتسوق من المتاجر الفاخرة، وزيارة الأماكن السياحية المشهورة، والتمتع بالمناظر الخلابة، والتاريخ الغني لتلك المدن، ولا تنسَي التقاط صور رومانسية في هذه المناطق، لتكون ذكرى سعيدة لكِ مع شريك حياتكِ.

  • جينيفر لوبيز وبن أفليك في شهر العسل في باريس

3. الأزياء اللافتة:
إحدى الوسائل، التي تتبعها النجمات أثناء قضاء شهر العسل، هي الاعتماد على قطع ملابس لافتة بألوان صاخبة وتصاميم غريبة وعصرية، لخطف الأنظار والتميز بطريقتهن في الصور التي يلتقطنها، خاصة إذا كان شهر العسل في إحدى المدن الساحلية، التي تناسبها الملابس المُبهجة والنقشات والألوان المتعددة.

 

4. المنتجعات الفاخرة:
يفضل المشاهير الإقامة في المنتجعات الفاخرة خلال شهر العسل، وهي أماكن توفر لهم الخصوصية والراحة والمتعة في آنٍ. وتتميز هذه المنتجعات بتوفير الخدمات الفاخرة، مثل: السبا، والمسابح الخاصة، والجاكوزي، والعديد من المرافق الأخرى التي تجعل تجربة هذا الشهر لا تنسى.

5. السفر إلى الخارج:
يعتبر السفر إلى الخارج خلال شهر العسل خياراً شائعاً بين النجمات، حيث يمكنهن استكشاف العالم، والاستمتاع بالثقافات المختلفة في الوقت نفسه. ويوفر العديد من الوجهات السياحية الرائعة للمشاهير، مثل: جزر المالديف، وباريس، وسانتوريني، والعديد من الوجهات الأخرى، الأجواء الخلابة التي تضفي جواً رومانسياً على الزوجين.


6. الاستمتاع بالمغامرات:
يحب المشاهير الاستمتاع بالمغامرات الشيقة خلال شهر العسل، ويمكنهم القيام بأنشطة، مثل: الغوص، وركوب الأمواج، والتزلج على الجليد، والمشي في الطبيعة، وغيرها الكثير، ويمكن للزوجين القيام بالأنشطة الرياضية الشيقة معاً، وتجربة أشياء جديدة ومثيرة.


7. الاستمتاع بالطبيعة:
تشكل الطبيعة مكاناً مثالياً لتمضية شهر عسل مميز، لاسيما أنها توفر أنشطة ممتعة عدة، مثل: التخييم، وركوب الخيل، والتنزه، ما يضفي أجواء رومانسية مريحة، ويمكن أيضاً الاستمتاع بمناظر الجبال والغابات والشواطئ الجميلة، والاطلاع على الثقافة المحلية، وعادات وتقاليد الشعوب، فهذه واحدة من طرق النجمات في الاستمتاع بأيام شهر العسل، خاصة في مدن تضم العديد من المناظر الطبيعية مثل دول آسيا.

8. الخصوصية:
بالنسبة للأغنياء والمشاهير، تعتبر الخصوصية أمراً بالغ الأهمية، وأفضل طريقة لتحقيق ذلك هي استئجار جزيرة خاصة لقضاء شهر العسل.. استمتع جميع المشاهير، مثل: بيونسيه وجاي زي، وجورج وأمل كلوني، وكيم كارداشيان وكانييه ويست، بالعزلة والتفرد اللذين تقدمهما الجزر الخاصة، مع الشواطئ المذهلة، والمياه الصافية، وأماكن الإقامة من فئة "الخمس نجوم". ويعد شهر العسل في الجزيرة الخاصة مثالاً للفخامة، لكن إذا كانت ميزانيتك لا تسمح لكِ بذلك، فيمكنكِ استئجار الفيلات، أو الشقق الفندقية الخاصة، للحصول على الخصوصية والرفاهية معاً.


9. الفنادق الصحية:
أصبحت الفنادق الصحية ذات شعبية متزايدة بين المشاهير وشهر العسل على حد سواء. وتقدم هذه الفنادق نهجاً شاملاً للصحة والعافية، مع أنشطة، مثل: اليوغا، والتأمل، وعلاجات السبا، كما أنها توفر جواً سلمياً ومجدداً، ما يسمح للأزواج بالتركيز على رفاهيتهم الصحية والعاطفية.


10. اليخوت:
إذا كنتِ من محبي الإبحار والعزلة، فيمكنكِ اعتماد هذه الطريقة المميزة، التي يختارها بعض المشاهير، وهي الاستمتاع بشهر العسل على اليخوت الخاصة. وهذه الأماكن توفر خصوصية وعزلة كاملتين، ما يسمح للأزواج بالاسترخاء والاستمتاع معاً، دون انقطاع. وغالباً تقع هذه اليخوت في مواقع خلابة، مثل: منطقة البحر الكاريبي، والبحر الأبيض المتوسط، وتوفر مناظر خلابة للطبيعة المحيطة.