ظهر بفنه ونجوميته وخفة ظله من جديد ليلتقي جمهوره ومحبيه الذين ينتظرونه على أحر من الجمر، بعد استقباله بالزفة والورود وحمله على الأعناق، ليسجل أكبر حضور جماهيري في تاريخ لبنان في ليلة لا تنسى وستظل راسخة في أذهان الشعب اللبناني. فبالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان والتي أدت إلى إلغاء العديد من الحفلات الغنائية مما تسبب في ظلام فني خلال هذه الفترة، لكن حفل تامر حسني سيبقى الأهم وسيسجله التاريخ.

ظل الجمهور ينادي تامر، قبل صعوده على المسرح  بمنتهى الحب والحماس وفي لحظة صعوده صرخ الجميع بأعلى صوت مع التصفيق الحار وسط صيحات عالية هزت أركان المسرح معبرين عن حبهم لـ«نجم الجيل»، مما جعل تامر يجلس على أرض المسرح باكياً ويقول: «صوتكم اللي مخلي رجلي مش شيلاني هغني ازاي طيب»، ثم شكر تامر الشعب اللبناني ودولة لبنان والصحافه والإعلام على كل هذا الحب.

@lebnan.news بالفيديو: بكاء تامر حسني لحظة دخوله الى حفله في لبنان! #fyp #tiktok #fypシ #مشاهير #lebanon #viral #explore #egypt #tamerhosny #تامر_حسني ♬ original sound - Lebnan.news

بدأ الحفل بأغنية «هرمون السعاده» التي كانت بمثابة زلزال يضرب جميع أرجاء المكان ثم غنا أشهر أغانيه الجديدة والقديمة مثل:  «أنت اختيار»، «قولني كلام»، «هدلعني»، «حلو المكان» و«ارجعلي»، وحرص حسني على إهداء أغنية «كل سنة وأنت طيب» لمجموعة أشخاص من الجمهور احتفالاً بعيد ميلادهم.

وحاول تامر أن يلتقط الصور التذكارية على قدر الإمكان وفي لفتة إنسانية كعادته أوقف الحفل أكثر من مرة وطلب من الأمن الدخول وسط الجمهور لمساعدة بعض الحاضرين الذين أصيبوا بحالات إغماء من فرحتهم برؤيته وحماسهم الشديد وسط هذا الزحام الأسطوري وامتنع عن الغناء حتى إطمئن على الجميع واستكمل حفله التاريخي، وانهى الحفل بعرض مسرحي أزهل الحضور من براعته وبراعة حركاته الراقصه مع فرقته الاستعراضيه على أشهر أغانيه.

@alijamilkassira0

 

♬ الصوت الأصلي - علي جميل كسيرة

وقدم حسني، موهبتين لبنانيتين ليا وكارولينا وقابلهم الجمهور على المسرح بمنتهى الترحاب واختتم الحفل بأغنية فيلمه «تاج» وهي من أحدث اصداراته وتفاعل معها الحضور خصوصاً كان هناك البعض من الجماهير يرتدون القناع الأحمر الخاص بشخصية «تاج» داخل فيلمه الجديد، وعادة صيحات الحب لمجرد إحساسهم أنه سوف يغادر المسرح وقال لهم حسني: «طب هغني شويه كمان بس أوعدوني تخرجوا في هدوء عشان محدش يتئذي من الزحمه وظل يغني مجدداً ليعطي مساحه للخروج الآمن للجمهور».

كما شكر تامر كل القييمين على التنظيم الرائع ومتعهد الحفل وكل من بذل مجهود في هذا الحفل الأسطوري وشكر الشعب اللبناني الذي حمله على الأعناق منذ استقباله من المطار.