تنبض أبوظبي بالكثير من العروض والتجارب الاستثنائية المتنوعة خلال موسم الصيف، ما يجعلها وجهة مثالية للأزواج. سواء كنت تبحث عن مكان رائع ومتميز لتناول العشاء، أو تجربة فريدة لا تُنسى للاستمتاع بها معاً، فمن المؤكد أنك ستصنع ذكريات تدوم مدى الحياة. في ما يلي، بعض الأفكار للاستمتاع بقضاء أجمل الأمسيات، والأماكن الرومانسية التي يمكنك زيارتها في أبوظبي، والتي تمنح زوارها الإلهام والشغف، وفرصة الاسترخاء وتجديد الطاقة والصفاء الذهني.

الاسترخاء على الشاطئ:

عشاء رومانسي على الشاطئ، في منتجع سانت ريجيس، جزيرة السعديات.

يقع منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات على شاطئ خاص، ويندمج بسلاسة مع جمال الجزيرة الطبيعي، ويرحب بالضيوف لاستكشاف جمال المحيط. خطط لتجربة رومانسية لتناول الطعام على الشاطئ، وشاهد غروب الشمس السحري بينما تستمتع بقائمة من خمسة أطباق، مثل: بوسطن لوبستر ثيرميدور أو شوربة الهليون والكمأة السوداء. تم إعداد الأجواء الرومانسية والعروض الرائعة، لتحويل الأمسية إلى تجربة دافئة لا مثيل لها.

اكتشف الفخامة:

هدوء خاص في منتجع وسبا الوثبة الصحراوي.

تمتع بالفخامة والخصوصية في منتجع الوثبة الصحراوي، الذي يقع في أعماق المناظر الطبيعية الصحراوية الخلابة بأبوظبي. يتميز المنتجع بالديكورات التي تعكس الإرث المحلي والقطع الفنية التقليدية والإكسسوارات العربية، ما يضع لك خلفية مثالية للذهاب وتجربة الكثبان الرملية واستكشاف الجمال الطبيعي للصحراء العربية.

ليلة ساحرة في فندق قصر الإمارات:

يزين قصر الإمارات بالذهب والرخام، ويضم ما يقرب من 1000 ثريا من كريستال سواروفسكي. يقع قصر الإمارات في خليج طبيعي مذهل، ويوفر شاطئاً خاصاً ومرسى مع ديكورات داخلية عربية مذهلة وخدمة رائعة من فئة الخمس نجوم. ويضيف المنتجع لمسة جديدة من الفخامة لقلب أبوظبي، إلى جانب المأكولات اللذيذة التي تتميز بالنكهات الإماراتية الأصيلة.

احتفاء بالفن في "اللوفر أبوظبي":

يعد متحف اللوفر أبوظبي الرائع مثالاً للعمارة الحديثة، وصممه المهندس المعماري جان نوفيل، الحائز جائزة "بريتزكر". تسلط هذه المنارة الثقافية ضوءاً جديداً على القصص الإنسانية المشتركة. ويعد المتحف المكان المثالي للاستمتاع بالطبيعة الديناميكية للعالم العربي المعاصر، فضلاً عن الاحتفاء بالتراث النابض بالحياة، والمتعدد الثقافات في المنطقة. وتضم مجموعة الأعمال الفنية الدائمة في المتحف أكثر من 600 قطعة، معروضة في 23 صالة عرض على أحدث طراز، وكلها تحت قبة معدنية عملاقة بعرض 180 متراً، تزن نفس وزن برج إيفل. تحكي الأعمال، المستمدة من حضارات مختلفة من جميع أنحاء العالم، قصة التجربة الإنسانية المشتركة من العصور القديمة إلى يومنا هذا.

فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس:

يقع فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس الخلاب داخل الواجهة البحرية "ياس باي"، في الطرف الجنوبي من جزيرة ياس في أبوظبي، ما يتيح للضيوف الوصول الفوري إلى منافذ البيع بالتجزئة والمأكولات والمشروبات على الواجهة البحرية، فضلاً عن تجارب الترفيه ذات المستوى العالمي.

دليلك للرفاهية:

تتنوع خيارات التسوق في المدينة، لتلبي احتياجات الزوار والمتسوقين، من خلال مراكز التسوق الفاخرة، والأسواق المحلية التي تقدم كل شيء، من الذهب والساعات الفاخرة، إلى السجاد والمنسوجات. وتعتبر مراكز التسوق الفسيحة والحديثة والمكيفة في أبوظبي، ملاذاً ترحيباً من حرارة الصيف، وعالماً مفضلاً عندما يتعلق الأمر بالتسوق.

علاوة على ذلك، تعد مراكز التسوق مكاناً للقاء الأصدقاء أو لنزهة عائلية، إذ تنبض دائماً بالنشاط والحركة، حيث التقاء الناس، وتناول الطعام والتسوق. يمكن التوجه إلى "غاليريا مول" في جزيرة المارية، والذي يحتضن أكثر من 400 علامة تجارية، أو إلى مركز تسوق أفينيو في أبراج الاتحاد، للتعرف على واحدة من أكثر مجموعات المتاجر رقياً وتميزاً في العالم.

الاستجمام والهدوء في جزيرة زايا نوراي:

تعد استراحة رومانسية على جزيرة خاصة محاطة ببحر هادئ، ومياه صافية جميلة، الطريقة المثلى لمزيد من الرومانسية. تقع جزيرة زايا نوراي على بعد 10 دقائق باليخت من جزيرة السعديات بأبوظبي. ويتمتع الفندق بجميع فيلاته الفاخرة بإطلالة رائعة على شاطئ البحر. وتحتوي جميع الفيلات على حمامات سباحة رائعة، وأفضل وسائل الراحة. كما تحتوي على مركز صحي ومنتجع شهير، حيث يمكنك الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بجلسة تدليك. لا توجد طريقة أفضل للاسترخاء من تناول عشاء رومانسي على الشاطئ، وأنت تشاهد غروب الشمس في الأفق.