يتابع عشاق لعبة كرة القدم، بالتأكيد، أخبار كبار نجوم اللعبة، ومنهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي قرر الابتعاد عن الضجيج الكروي، والبطولات القوية والتنافس المحموم، وفضل في عمر (36 عاماً) الانتقال إلى الدوري الأميركي، حيث لا منافسة حقيقية، ولا مقارنات مع منافسه الأزلي كريستيانو رونالدو، وحيث سيقضي "البرغوث" آخر عامين من عمره المهني بلا ضغوطات.

  • ليونيل ميسي مع حلاقه الخاص

لكن إن كنتم من محبي ميسي.. هل تعرفون من هو داني حسوني؟
باختصار هو الحلاق الخاص بالنجم الأرجنتيني، الذي يرافقه في حله وترحاله، ويحرص على ظهوره بمظهر أنيق قبل كل مباراة، أو مؤتمر صحافي.
وبحسب صحيفة "كيك أوف"، الرياضية، التي تصدر في جنوب أفريقيا، فإن ميسي يخصص راتباً سنوياً ضخماً لحلاقه الخاص، إذ يدفع له 192 ألف دولار سنوياً (ما يعادل 16 ألف دولار شهرياً)!
ويعود السبب في حصول داني على هذا الراتب الضخم، إلى مرافقته ميسي في حله وترحاله بشكل يومي، خاصة أيام المباريات والمؤتمرات الصحافية في كل بلد يوجد به. ولا يتوقف الأمر عند قص الشعر وتسريحه، بل يمتد أيضاً إلى العناية بشعر النجم الأرجنتيني ولحيته.

  • ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي

في سياق آخر، ينتظر محبو فريق إنتر ميامي الأميركي، وعشاق ميسي حول العالم، حفل تقديمه لاعباً جديداً للفريق الأميركي، يوم الأحد المقبل 16 يوليو، وسيقام حفل تقديم ميسي تحت اسم "The Unveil"، في ملعب "DRV PNK Stadium"، الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، الرابعة صباحاً بتوقيت الإمارات فجر الإثنين.
ومن المتوقع تقديم اللاعب الإسباني سيرجو بوسكتش، أيضاً، المنتقل حديثاً إلى إنتر ميامي بعد نهاية عقده مع فريقه السابق برشلونة الإسباني. وكان إنتر ميامي قد قدم، الأسبوع الماضي، مدربه الجديد تاتا مارتينو، إلا أنه لا يستطيع تولي منصبه حالياً، لعدم استكمال بعض الإجراءات الإدارية، وبالتالي سيقوم خافيير موراليس بتدريب الفريق مؤقتاً.
وكشف خورخي ماس، مالك نادي إنتر ميامي الأميركي، عن الراتب الذي سيتقاضاه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم لصفوف الفريق هذا الصيف، فقال ماس في حوار لصحيفة "إلباييس" الإسبانية: "ميسي سيتقاضى راتباً سنوياً يراوح بين 50 و60 مليون يورو، كما ستكون له حصة في ملكية النادي بعد اعتزاله، وسيحصل على عوائد أخرى من منصة (APPLE TV)، ومبيعات قمصان (أديداس)".
وشغلت وجهة ميسي الكروية أنظار محبي كرة القدم، على أثر إعلان ميسي الرحيل رسمياً عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن أمضى عامين بين صفوفه، حيث تلقى العديد من العروض، كان أكثرها جاذبية عرضَيْ الهلال السعودي، وإنتر ميامي الأميركي، ليفضل النجم الأرجنتيني اختيار النادي الأميركي، بحثاً عن الراحة والاستجمام هو وعائلته.