لايزال ترويج فيلم "باربي" مستمراً في جميع أنحاء العالم، خاصةً أنه أول فيلمٍ حيٍّ يتعلق بتلك الدمية الشهيرة، التي تجسد شخصيتها النجمة الأسترالية مارغو روبي، لكن الأمر اتخذ منحنى مختلفاً في العاصمة البريطانية، لندن.
ووفقاً لمجلة "فارايتي"، فإن الدمية الشهيرة في عالم الموضة، جلبت معها بعضاً من مميزات علامتها التجارية إلى لندن قبل بدء العرض الأول للفيلم في أوروبا اليوم الأربعاء، إذ تزينت بعض المعالم اللندنية باللون الوردي.

  • سيارات تاكسي لندن زينت باللون الوردي وبصور ترويجية لفيلم باربي

وقامت استديوهات "وارنر براذرز"، المعنية بتوزيع الفيلم في أنحاء العالم، بطلاء حافلات لندن الشهيرة، وسيارات الأجرة السوداء باللون الوردي، مع وضع أغلفة كاملة عليها تعلن عن الفيلم، بالإضافة إلى عرض الملصقات على اللوحات الإعلانية، وفي محطات مترو الأنفاق.
كما من المتوقع أن يقوم طاقم الفيلم بإضاءة معالم العاصمة البريطانية باللون الوردي مساء الأربعاء، في تمام الساعة 9:30 مساءً بالتوقيت المحلي، وذلك بعد العرض الأول للفيلم في المدينة، وفقاً لما وعدت به شركة وارنر براذرز، وهيئة السياحة اللندنية، إذ أكدتا أنه سيكون "أفضل يوم لباربي على الإطلاق".
وبهذا الشأن، قالت ألكسندرا لويس، نائب الرئيس الأول للتسويق في الشركة: "يُعد فيلم باربي أكثر الأفلام المنتظرة لهذا العام، ونحن فخورون بشراكتنا مع هيئة سياحة لندن لصنع لحظة ثقافية فريدة للفيلم: تحويل المدينة إلى اللون الوردي!"، مضيفةً أن الشركة سعيدة بقدرتها على توفير فرصة للجمهور، للاحتفال بالإصدار القادم للفيلم بطريقة ممتعة، وزيارة المعالم الشهيرة في ليلة لا تنسى.

  • ... والباصات أيضاً

من جهتها، قالت لورا سيترون، الرئيس التنفيذي لهيئة سياحة لندن، إن "باربي" رمز عالمي، وإنهم متحمسون للمشاركة في ترويج الفيلم، وإضاءة بعض معالم لندن الشهيرة باللون الوردي تكريماً لها، مشيرةً إلى أنهم فخورون بالاحتفال بدور لندن في هذا الفيلم، الذي من المؤكد أنه أحد أكبر الأفلام لهذا العام.
ويشارك النجم الكندي رايان غوسلينغ، في بطولة الفيلم إلى جانب مارغو روبي، إذ يلعب دور الدمية "كين" الصديق المقرب لـ"باربي".
وبدأ تصوير الفيلم في مارس 2022، حيث شوهد كل من روبي وغوسلينغ وهما يؤديان بعض المشاهد في أنحاء لوس أنجلوس، بعد ذلك بفترة، وتحديداً في يونيو 2022، كما نشرت صور كثيرة لهما وهما يرتديان ملابس شخصيتيهما في الفيلم.

  • مارغو روبي في دور باربي وريان غوسلينغ في دور كين

وتدور أحداث الفيلم حول طرد الدمية "باربي"، من العالم المثالي "باربي لاند" الذي تعيش فيه، لعدم كونها مثالية بما يكفي، وتجد "باربي" بعدها طريقها لتعيش مغامرةً حقيقية خارج ذلك العالم.
وخلال رحلتها تلك التي يرافقها فيها صديقها "كين"، تطرح "باربي" العديد من الأسئلة، أهمها حول "فكرة الموت".
ومن المتوقع أن يضم الفيلم الكثير من مشاهد الغناء والرقص، والكثير من الألوان الزاهية.