أعرب الفنان الأردني عمر العبداللات عن سعادته، بعد أن زفت إليه إدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون خبر نفاد تذاكر حفله الجماهيري في المهرجان.
وقال العبداللات، في تصريحات صحافية: ".. أبلغتني إدارة مهرجان جرش بنفاد تذاكر الحفل بعد طرحها بخمس ساعات، وأنا أقدر محبة الجمهور، وحرصهم على الوجود في المهرجان الأهم والأكبر والأبرز عربياً، وأعد الجمهور بتقديم ليلة من العمر، تساوي محبتهم واهتمامهم".
وطرحت إدارة المهرجان، مساء أمس الإثنين، تذاكر الحفلات الجماهيرية، التي ستقام على المسرح الجنوبي، الذي يتسع لأربعة آلاف شخص، ولم يمضِ أكثر من 5 ساعات على طرح التذاكر، حتى نفدت جميعها، ورفع الموقع الرسمي عبارة "sold out " على بطاقات حفل العبداللات.

ومن المقرر أن يُحيي العبداللات حفله الجماهيري مساء يوم الخميس 27 يوليو الحالي، حيث اختارته إدارة المهرجان ليكون الفنان الوحيد الذي سيحيي حفلاً منفرداً، فيما ستجمع بقية الحفلات الجماهيرية فنانين اثنين في كل ليلة.
وقال العبداللات، في تصريح خاص سابق لـ"زهرة الخليج"، عند الإعلان رسمياً عن برنامج المهرجان، إنه يدرك حجم المسؤولية الكبيرة، التي يتحملها الفنان لدى غنائه أمام جمهور "مهرجان جرش"، وأضاف: "لست غريباً على جرش المدينة والمهرجان، لكنني دائماً أستعد لأظهر بأفضل صورة، فالوقوف على مسرح جرش مسؤولية كبيرة، كون الجمهور الأردني ذواقاً للفن، فهو الذي ساهم في إبراز نجومية وشهرة وانتشار العديد من الفنانين العرب، الذين غنوا على هذا المسرح".
ووعد العبداللات بليلة تاريخية، يستحقها الجمهور الأردني، وضيوف المملكة الحاضرون من مختلف أقطار الوطن العربي، مؤكداً أنه سيقدم مجموعة من الأغنيات والمفاجآت، سيجري عليها بروفات مكثفة؛ لتكون جاهزة بما يليق بالجمهور، الذي يسعى دائماً لتقديم الأفضل من أجله.
ويعتبر العبداللات أكثر فنان غنّى في دورات "مهرجان جرش"، إذ سيسجل هذا العام المشاركة الثالثة عشرة له، متفوقاً على النجوم: نجوى كرم التي غنت ثماني مرات، وكاظم الساهر ووائل كفوري اللذين غنيا سبع مرات، وماجدة الرومي التي غنت ست مرات.
ويشارك في دورة المهرجان، هذا العام، الفنانون: نجوى كرم، راغب علامة، خالد عبدالرحمن، نداء شرارة، جورج وسوف، صابر الرباعي، ديانا كرزون، وائل كفوري، هاني شاكر، وأحمد شيبة، وآخرون.