نشرت الفنانة المصرية، أنغام، فيديو خاصاً بمقتنياتها الشخصية، التي يضمها متحف خاص داخل أروقة "مسرح أبوبكر سالم"، في العاصمة السعودية الرياض.
ويضم المتحف مجموعة من الفساتين، التي ظهرت بها في حفلاتها المختلفة بمصر والسعودية، إضافة إلى مجموعة من الحلي والمجوهرات التي ارتدتها، فضلاً عن صور خاصة بأغلفة ألبوماتها الغنائية على مدار مشوارها الفني، ومجموعة من أغلفة المجلات التي أطلت من خلالها على الجمهور بلقاءات حصرية.
والمتحف أقيم على هامش "ليلة صوت مصر"، التي أحيتها أنغام مؤخراً، ضمن فعاليات موسم الرياض، وأرفقت أنغام الفيديو بتعليق، قالت فيه: "كل فستان هو ذكرى يوم قضيته معكم، أتحضر للقائكم بكل حب واحترام لحضوركم وحبكم".


وتتحضر أنغام لتطل على جمهور مدينة جدة الساحلية، في حفلات الموسم الصيفي بالسعودية، حيث ستغني مساء الخميس الثالث من أغسطس المقبل هناك.
وكانت آخرة أغنيات النجمة المصرية بعنوان "سيبك انت"، التي حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتطبيقات "السوشيال ميديا"، وتعاونت في الأغنية مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والملحن وليد سعد، والموزع الموسيقي "مادي"، وأخرج الفيديو كليب عادل جمال.

وتحضر أنغام حالياً مجموعة من الأغنيات، ستطلقها تباعاً، من بينها أغنية يتولى توزيعها موسيقياً شقيقها خالد، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي.
في سياق آخر، تتحضر أنغام لتطل في موسم جديد من برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور"، حيث سيجمعها البرنامج مع الفنانين: عبدالله الرويشد، وراغب علامة.
وتجري، حالياً، مرحلة اختيار المشاركين في المراحل التمهيدية من البرنامج، الذي توقف لعشر سنوات، وجمعت لجنة تحكيم آخر مواسمه الفنانين: حسين الجسمي، كارول سماحة، وائل كفوري وإليسا، فيما ضمت لجنة تحكيم موسمه الأول الذي عرض عام 2006، الفنان البحريني خالد الشيخ، والملحن اللبناني ميشال الفتريادس، والفنانة المصرية نيللي.
وكان الفنان السعودي، محمد عبده، قد أبدى ميله إلى صوت أنغام، أثناء حلوله، مؤخراً، ضيفاً على إحدى القنوات التلفزيونية العربية، رداً على سؤال أثاره الجمهور على "السوشيال ميديا"، حول من الأحق بلقب "صوت مصر".. شيرين أم أنغام؟.. فأجاب عبده بأنه يفضل صوت أنغام، كونها صاحبة قدرات طربية، ومتمكنة من صوتها، ولطريقة غنائها.