روج الفنان المصري، محمد فراج، فيلمه السينمائي "ڤوي! ڤوي! ڤوي!"، الذي يجمعه لأول مرة - سينمائياً - بالنجمة نيللي كريم، من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.
ويقوم ببطولة الفيلم، الذي تشارك به شركة الإنتاج الإماراتية "إيمج نيشن"، بالتعاون مع "فيلم كلينك"، و"فوكس سينما"، مجموعة من الفنانين، أبرزهم: بيومي فؤاد، وطه الدسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبدالعظيم، وحجاج عبدالعظيم، وظهور خاص لبسنت شوقي، زوجة الفنان محمد فراج، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال.
وسيطرح الفيلم، رسمياً، في دور السينما المصرية يوم الثالث والعشرين من شهر أغسطس المقبل، على أن يعرض في جميع صالات السينما العربية باليوم التالي، حيث سيتم تنظيم عروض خاصة في مصر والإمارات للفيلم بحضور مجموعة من أهل الفن والإعلام.
الفيلم المستوحى من أحداث حقيقية، تدور قصته عام 2013 في مصر، حيث يحلم "حسن"، الذي يؤدي شخصيته الفنان محمد فراج، بالفرار من حكم يلاحقه، وبدهاء ومكر شديدين، يجد الفرصة حينما يُعلن عن إنشاء فريق كرة قدم للمكفوفين، ينافس في بطولة كأس العالم المقامة في بولندا، ليتحد حسن مع مجموعة من الشباب اليائسين، ويذهبون لأبعد الحدود؛ لتحقيق هذا الحلم.

وروج فراج الفيلم، من خلال نشر البوستر الدعائي الرسمي، الذي يظهر فيه فراج بالمنتصف، مرتدياً زي نادي الإحسان الرياضي، ونظارة شمسية، فيما يحمل كرة قدم وعصا مكفوفين، فيما تقف بجانبه نيللي كريم، وهي تحمل كاميرا تصوير احترافية، في إشارة إلى طبيعة عملها كصحافية رياضية تبحث عن سبق، فيما يبدو بيومي فؤاد وأمجد الحجار مذهولين، بينما يظهر طه الدسوقي غير مبالٍ بما يدور حوله. الفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال، الذي يقدم تجربته الأولى في عالم الإخراج السينمائي، بعد أن أثبت موهبته كمخرج إعلانات.

  • بوستر "ڤوي! ڤوي! ڤوي!"

"إيمج نيشن أبوظبي"، إحدى الشركات الرائدة الحائزة جوائز عدة في قطاع صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي، وقد اكتسبت سمعة رائدة في دفع حدود الإبداع والابتكار نحو آفاق جديدة. وهي شركة متخصصة في تطوير وإنتاج الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية والبرامج الوثائقية، وغيرها من المحتوى الترفيهي، بما يلبي تطلعات المشاهدين في جميع أنحاء العالم. كما تعد "إيمج نيشن" أول شركة إماراتية يتم عرض العديد من أعمالها عبر منصّة البثّ العالمية "نتفليكس". واستطاعت "إيمج نيشن أبوظبي" تحقيق نجاح كبير على الصعيد العالمي، إذ عُرضت إنتاجاتها الفنية في أكثر من 400 مهرجان سينمائي دولي، ونالت العديد من التكريمات، والجوائز المرموقة في الصناعة، بما في ذلك جائزتا "أوسكار|، وجائزة من الأكاديمية البريطانية لفنون الأفلام والتلفزيون (بافتا)، وجائزة إيمي.