بلا شك إن هناك الكثير من صيحات الموضة المتعلقة بطلاء الأظافر، من التصاميم المختلفة، إلى دمج أكثر من لونٍ معاً. لكن، أحياناً، يكون اللون الواحد هو أحد الاختيارات المفضلة للكثيرات في العديد من المناسبات.
وفي حين أن كل لونٍ له جاذبيته الخاصة، ويعبر عن شيءٍ مختلف، فإن علم الفلك يؤكد أن لكل برجٍ لونه الخاص، حيث إن طاقة النجوم الموجودة في مخطط ميلادك تؤثر - بشكل كبير - على الطريقة التي تقدمين بها نفسك في العالم.
كما أن هذه الطاقات هي التي تساعد الآخرين - على الفور - على أنها جوهرك وشخصيتك، وتلعب دوراً كبيراً في كيفية ظهورك في العالم، وهي السبب في أن الأسد الناري ينجذب دائماً إلى اللون الأحمر، بينما يحب الحوت المائي أي ظل من اللون الأزرق.

 

 

وفي حال كنتِ ترغبين في معرفة اللون الذي يناسب برجكِ؛ فتابعي القراءة.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل):
كأول برج في دائرة البروج، وبسبب أن المريخ هو كوكبه الحاكم، فإن برج الحمل جريء بقدرٍ كبير، وعليه فإن اللون البرتقالي المعدني، هو أكثر ما يناسب مولودات هذا البرج.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو):
بسبب طبيعة هذا البرج الترابية، فإنه يدور حول الظلال المحايدة، لكن بسبب أن كوكب الزهرة هو الذي يحكمه، فإنه يميل للهدوء أيضاً، لذا فإن الظل الزهري الفاتح جداً هو الأفضل بالنسبة له.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو):
بسبب طبيعته الهوائية، فإن برج الجوزاء يراقب اتجاهات الموضة ويصنعها، وهذا هو سبب اهتمامه بالألوان المرحة، مثل طلاء النيون المتوهج، حيث يتناسب هذا الظل الفائق السطوع - بشكل مثالي - مع كوكب عطارد الذي يحكمه.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو):
السرطان برج مائي يحكمه القمر، لذا فإنه يحب الألوان الرومانسية المحايدة، والأزرق الباهت، والنغمات الناعمة الأخرى، التي تسهل على العينين رؤيتها، لكن أفضل ما يناسبه هو اللون الوردي.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس):
الأسد يشعر بأنه في أفضل حالاته بظلال مشرقة وجريئة، تتناسب مع طاقته النارية، لذا فإن الأحمر الصارخ هو أكثر ما يناسبه.

 

 

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر):
بسبب طبيعته الترابية وكوكبه الحاكم، فإن مولودات هذا البرج يفضلن الألوان الناعمة والطبيعية، التي تتناسب مع خزانة ملابسهن المنسقة بشكل مثالي، أما بالنسبة للون الطلاء الأفضل، فهو اللون العنابي الدافئ.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر):
تنجذب مولودات الميزان إلى الأشياء الممتعة والجميلة، ولأخذ القليل من الجمال أينما ذهبن، عليهن طلاء أطراف أصابعهن بطلاء لامع وبراق، ذي لونٍ حليبي.

برج العقرب (23 أكتوبر - 22 نوفمبر):
غالباً، يدفعهن حبهن للغموض إلى اختيار اللون الأسود، إلا أن مولودات هذا البرج يرغبن في إضافةِ ألوان لامعة إلى حياتهن، لذا فإن اللون الوردي، الذي يحتوي على الكثير من اللمعان، هو أكثر ما يناسبهن.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر):
كبرجٍ ناري، يحكمه كوكب المشتري، كوكب السفر، فإنه يدور حول الألوان الممتعة، التي تبدو رائعة، سواء كنت على شاطئ البحر، أو بالمناطق الاستوائية، وبالنسبة للأظافر التي تعطي طاقة قوية فإن اللون البنفسجي هو الأفضل.

 

 

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير):
كبرجٍ ترابي، فإنه يدور حول اللون البني والأحمر الداكن، لذا لإبراز المظهر المميز، على مولودات الجدي أن يخترن هذين اللونين.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير):
يعتبر الظل الأزرق الغامق (النيلي)، هو الأكثر جاذبية وإثارة للاهتمام بالنسبة للدلو، الذي يحب أن يجذب الانتباه، ويفتح الأحاديث مع الناس.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس):
هذا البرج المائي، الذي يحكمه كوكب نبتون، كوكب الإبداع والأحلام، تناسبه جداً تلك الألوان الأقرب للبحر، مثل اللون الأزرق اللامع، إذ سيعطي مولودات البرج رونقاً آخر.