حمل الفيديو كليب الخاص بالأغنية الجديدة، التي طرحتها المطربة لطيفة التونسية، مساء أمس الأربعاء، بعنوان "طب اهو"، من كلمات عصام شعبان، وألحان مصطفى الشعيبي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، مفاجأة للجمهور، تمثلت في ظهور الممثل منذر رياحنة بطلاً للفيديو.
وتروي قصة الفيديو حكاية امرأة قوية، يتركها حبيبها بعد أن تضبطه يُحادث أخرى، ليبدأ التعبير عن غضبه، ويقرر هجرها، على أمل أن تتوسل عودته إليها، لكنه يفاجأ بأنها تكمل حياتها، دون أن تلتفت خلفها، ودون أن تستجدي رجوعه.
تقول لطيفة، في بداية أغنيتها: "اخترت تفارق بمزاجك، وفاكرنى هموت موت وأحتاجك، لا لا يا حبيبي، زكاؤك خانك ركز واسمعني، أنا أجمد منك بمراحل، عربيتي وهطلع ع الساحل، وهفاجأك بجناني أنا ماحدش يتوقعني".

 

رياحنة يكشف كواليس التصوير:
كشف الممثل الأردني منذر رياحنة، في تصريحات خص بها "زهرة الخليج"، عن كواليس ظهوره في الفيديو كليب الخاص بأغنية لطيفة، مبيناً أنه يقوم، حالياً، بتصوير مسلسل "السجل الأسود"، مع المخرج المصري جميل جميل مغازي، الذي ارتبط بتصوير أغنية لطيفة بالوقت نفسه.
وأضاف رياحنة أن صداقة كبيرة وقديمة تجمعه بكل من لطيفة والمخرج مغازي، ما دفع لطيفة لتقترح عليه أن يظهر معها بطلاً لقصتها، بحكم وجوده حالياً مع المخرج المصري.

وأكد رياحنة أنه لم يتردد لحظة في تلبية طلب النجمة التونسية، خاصة أن صداقته نعها ليست على المستوى المهني فقط، وإنما تربطهما علاقة عائلية قوية، وسبق لها أن دعمته كثيراً، عندما كان يبدأ خطواته الأولى بمصر.

وفي سياق متصل، باشر رياحنة تصوير مشاهده في فيلم "العميل صفر"، الذي يجتمع في بطولته مع كل من: أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد علاء، وأيضاً الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، وكذلك السعودية فاطمة البنوي، و الأردنية فرح (فيدرا).

وعلمت "زهرة الخليج" أن تصوير مسلسل "أرواح خفية" توقف، حالياً، لظروف خارجة عن إرادة الممثلين، متعلقة بوجود بعض المشاكل الإنتاجية.
من جانب آخر، لاتزال مشاركة رياحنة، في الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" غير معروفة، إذ لم يصدر أيُّ تصريح من قبل الفنان عن الأمر، وما إذا كان موجوداً به، أو أن دوره انتهى بنهاية الجزء الأول منه.

تكريم عالمي:
تم اختيار الممثل منذر رياحنة؛ ليكون أحد المكرمين في حدث ضخم، يقام في المغرب مطلع أكتوبر المقبل هذا العام.
وإلى جانب رياحنة، يستضيف هذا الحدث أبرز النجوم على مستوى العالم، والوطن العربي، منهم المطربة الإماراتية أحلام، ونجم هوليوود سيلفستر ستالون، والممثل التركي مراد يلديريم.