بعد غيابٍ طويل عن الشاشة، تعود النجمة السورية، يارا صبري إلى عالم الدراما والتمثيل، إذ تعكف حالياً على تصوير النسخة المعربة من المسلسل التركي "في الداخل".
وفي هذا الصدد، شاركت نجمة "الفصول الأربعة"، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، مجموعةً من الصور لها من مدينة إسطنبول، التي يجري فيها تصوير مشاهد المسلسل.

  • من إسطنبول.. يارا صبري

وفي إحدى الصور، ظهرت يارا صبري واقفةً أمام منظرٍ طبيعيٍ في تركيا، بينما أطلت في الثانية والثالثة وهي تستمتع بوقتها مع الممثل اللبناني جاد خاطر، ومقدمة البرامج والممثلة اللبنانية ميا سعيد، في مكانٍ محاطٍ بالمياه.

  • في كواليس مسلسل جديد

من جانبها، أعادت ميا سعيد مشاركة إحدى الصور، عبر حسابها الرسمي، معلقةً عليها بعبارة: "كتير حب".
ومن المُفترض أن تلعب النجمة السورية، في المسلسل، شخصية والدة "صرب يلماز"، التي يُقدمها النجم سامر إسماعيل في النسخة العربية، وقدمها الممثل التركي شاتاي أولسوي في النسخة التركية.
وإلى جانب كلٍّ من: يارا صبري، وسامر إسماعيل، سيُقدم النجم اللبناني وسام فارس دور "أوموت"، وهو الشخصية التي قدمها النجم التركي أراس بولوت إينيملي.

مسلسل "في الداخل" التركي:
انطلق عرض مسلسل "في الداخل" عام 2016، واستمر على مدار 39 حلقة لموسمٍ واحد، وتدور أحداثه حول شقيقين، هما: "صرب"، و"أوموت"، إذ يتم اختطاف الأخير في الثالثة من عمره من قِبَل شخصٍ يُدعى "جلال"، يملك سلسلة مطاعم شهيرة، لكنه - في الواقع - زعيم عصابة تقوم بالكثير من الأعمال غير المشروعة، ويربيه ويغيّر اسمه من "أوموت" إلى "مارت".
تبدأ القصة عندما يدخل كلا الشقيقين كلية الشرطة، دون أن يعرفا بعضهما، إذ إن لكلٍ منهما هدفه، حيث يكون هدف "صرب" الانتقام من "جلال"، بينما يكون هدف "مارت" أن يكون عين "جلال" في الشرطة، ويسهل تنفيذ بعض المهمات، والتستر على جرائمه، ويكون يد "جلال" الخفية عند الشرطة.
وينتمي المسلسل لفئة الدراما البوليسية، إذ إنه مقتبس من الفيلم الشهير "المغادرون"، المقتبس - بدَوْره - عن الفيلم الصيني "Internal Affairs".
واستطاع هذا المسلسل تحقيق نسب مشاهدةٍ كبيرة، واجتذب الجمهور بشكل كبير، لدرجة أن بعض المسلسلات، التي كانت تُعرض في اليوم نفسه توقفت؛ لأنها لم تستطع منافسته، وتحقيق ما يحققه.

النسخ المعربة من المسلسلات التركية:
يأتي تعريب مسلسل "من الداخل"، بعد تعريب مسلسلاتٍ تركية عدة، حيث لاقت هذه الفكرة رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، وبدأ العديد من شركات الإنتاج التوجه إليها، وجرى - في الفترة الأخيرة - عرض الكثير منها، مثل: "ستيليتو" المقتبس عن مسلسلٍ تركي يحمل الاسم نفسه، و"الثمن" المقتبس عن مسلسل "ويبقى الحب"، و"كريستال" المقتبس عن "حرب الورود".